"هاتِي يدكِ"
أحيانا يصعب على الانسان مجاراة مجرى مخالف لِمٓا اعتاد عليه طوال حياته،هكذا كان ذلك المجري بالنسبة لي..
قبل قليل فقط كنت في قاع الظلام اظم نفسي من البرد الحائم ..فجاة..سطع نور قوي..اظهر ظلا قريبا مني..لوهلة ظننت انني احتضر أو ربما بالغت التفكير..
"ياصغيرة.."
انه يُكلمني..لكنني اعجز عن رؤيته..ضٓيّقت مقلتاي عسى ان تتضح الرؤية...
رأيته..كان طفلا..بمثل عمري..أو ربما أكبر قليلا...يناظرني بسوداوتاه و يده ممتدة لي..
اذكر ان مجموعة من الصبيان قامو بغلق مخزن المدرسة علي..اعتدت هكذا شكليات في حياتي فلم ابالي و تقبلت وشعي..لما تغير المجرى..لما وُجِدٓ هو هنا...لاجلي"هل سأظل امد لكِ يدي هكذا؟"
نبس بضجر لانتبه له..مددت يدي بتردد له..خفت ان تكون خدعة ليوفع بي..صعب الثقة بعد الغدر الطويل
امسك بيدي و شدّني للخارج..اخيرا انا ارى..الرواق في مدرستي..نظرا للجو المظلم قليلا و بواقي اشعة الشمس الحمراء...أنه الغروب
"ماذا كنتي تفعلين هنالك"
نبس لارجع نظري له..اعدت نظري لذلك المخزن لاهمس بحزن
"كنت العب الغميضة..حتى علقت..لسبب ما"
لم يقنعه كلامي فرد بنبرة مستغربة
"لسبب ما؟"
اقترب من باب المخزن يشير للقفل
"كان مغلقا من الخارج..اذا كنتي قد اختبأتي هنا..فلما هو مغلق..ولما بقيت كل ذلك الوقت"
استطاع شرح ما حدث في ثواني..لم ارغب باخباره انني محط تنمر الجميع حفاظًا على ما تبقى من شخصيتي..
"على اي حال..تأخر الوقت"
نبس وهو يبتعد غير مهتم بمعرفة الاجابة..اظنه لاحظ اني كتومة..
لم ارى طفل مثله من قبل..احفظ بعض الوجوه في مدرستي عادة..لكن هو..غريب"لحظة..ما اسمك"
كان قد ابتعد و لم يسمعني..حتى لو كان قريبا لن يفعل..لاني نبست بهمس..
الخجل عادة سيىة في وهي سبب ما انا عليه..اتساىل ماذا كان سيحصل لي هنا لو لم يأتي..كنت لافقد صوابي بلا شك..انه منقذي..
أنت تقرأ
CLOSE TO YOU:formal version
Romanceفــي سبيـــل الحب..احترقـــتُ شوقًا لك فمـــا كان منــي إلّا أن أتجاهـٕــل قٓلبِـي✿ "جيون جونغكوك"أرديغال روز♡