الفصل 1

1K 61 29
                                    

شخصية مشهورة في الإمبراطورية الغربية ، دوق لوهيا ..

وُلِد باعتباره الطفل الوحيد لعائلة عظيمة ونبيلة ، ولم يختبر أبدًا تقلبات الحياة التي يمر بها الجميع مرة أو مرتين ، لكن الفرصة أتاحت له لأنه يملك القدرة على تحقيق أشياء عظيمة ...

هذا هو بالضبط ما أعطاه الثقة ...

"الدوق بيرن لوهيا من الإمبراطورية الغربية سيكون لديه ثلاثة أطفال ، منهم [ماتيريا] سيولد ..."


لقد بدأ الأمر بالفعل منذ ذلك الحين

محنتي التي لا نهاية لها ،  أنا إيزانا لوهيا ..

أمسكت يد أخي الأكبر بوريس لوهيا ، التي كانت أكثر خشونة من عمره ، بياقتي بقوة ..

بذلت قصارى جهدي للإمساك بمعصم الرجل العاري ، لكن ساعده كان سميكًا وصلبًا كالصخرة على نحو غير عادي ، لذا لم أتمكن من التخلص منه ...

"هذا بسببكِ ، والدي في مزاج سيئ بسببكِ!  لقد أخبرتكِ أن تختبئن بشكل صحيح!"

من الواضح أننا أشقاء ، ولكن من الصحيح أن الأشقاء عادة لا يتفقون ...

هناك سبب وراء تصرف هذا اللقيط بهذه الطريقة ...

"الطفلة غير الشرعية القذرة!"

"بوريس ، توقف".

لأنني ، إيزانا لوهيا ، طفلة غير شرعية ..

لقد وُلِدت كابنة غير شرعية  للدوقة وليس لدي أي علاقة  بلوهيا العظيمة ، احمل اسم  لوهيا على الاقل ، وهو أمر يستحق الشكر

"آآه!"

"لا توقفني يا جوزيف! أحتاج إلى تعليمها فهم مكانها بوضوح اليوم!"

والسبب الذي يجعله متحمسًا بشكل خاص اليوم هو أنني التقيت بالدوق ، الذي عاد إلى المنزل في وقت أبكر مما كان متوقعًا ...

لقد رآني الدوق أيضًا للمرة الأولى منذ فترة طويلة ، وبمجرد أن قابلني ، عبس ثم سأل الدوقة التي تجمدت ...

- الآن بعد أن أفكر في الأمر ، لا أعتقد أنني سألت ذلك من قبل ، لمن هذه السلالة؟

تصلب الجو في لحظة

بوريس ، الذي كان ينتظر العشاء ليتباهى بإنجازاته في فن المبارزة أمام والده ، كان بلا شك أحمقًا مفتول العضلات ، لكنه كان يعلم أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مثل هذه الأشياء ...

وكانت النتيجة الآن

بوريس ، الذي لاحظ الجو المظلم طوال العشاء ، جاء إلى غرفتي بمجرد أن غادر الدوق مبكرًا وأمسك بي وهزني ...

"أخي! أخبرك والدي ألا تثير ضجة."

"قلت ضجة؟ ما نوع هذه الضجة التي تحدث بسبب هذا الشيء القذر ؟"

ايزانا❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن