كان هذا قبل أن أدرك أنني قد تجسدت في كتاب ...
كنت في العاشرة من عمري ، ولست مثل العاشرة من عمري ..
إذا مرت بعملية تطور طبيعية ، فهي الآن في عمر يمكنها من خلاله الوصول إلى معظم الأماكن بمجرد رفع كعبها ...
ولكن هذا فقط عندما تأكل جيدًا وتلعب جيدًا
ذراعاي وساقاي العظميتان لم تعد تبدو مثل طفل في العاشرة من عمره ، كانت لا تشبه حتى جسم انسان طبيعي ، كما لو كنت جثة ...
لذا ، كنت أشعر بالحزن قليلاً ..
عندما احتشد الناس من جميع أنحاء المنزل في غرفة والدتي وكانوا يأملون بشدة في ولادة طفل ...
"أوه… اغهههه… … ".
لأنني لا أستطيع الوصول إلى الرف ، لهذا السبب لا أستطيع الوصول للرغيف الفرنسي بالزبدة الذي نصفه بارز ...
قليلاً فقط
لو كنت أطول قليلاً لكنت قادرة على التقاطه!
"قليلا بعد! سيدتي ، فقط لفترة أطول قليلا!"
"جوديث ، أنتِ بحاجة إلى استخدام المزيد من القوة! وأخيرا ، أعطي القوة!"
ومن بعيد ، كان يمكن سماع الناس وهم يهتفون في انسجام تام ، في هذا الوقت ، لم أكن أعرف حقًا ما هو الوضع ...
لكنني عرفت غريزيًا أن الناس سيعودون إلى هنا مرة أخرى قريبًا ، وأنني لن تتاح لي الفرصة أبدًا لتناول الخبز بالزبدة مرة أخرى
كان الخبز بالزبدة من أشهى الأطعمة في العالم ...
بالنسبة لي ، أنا من تتناول دائمًا شريحتين فقط من خبز الشوفان وشريحة من الخس المتبل قليلاً ، كان الخبز الفرنسي بالزبدة الذي تركه بوريس في غرفتي ، لذيذًا للغاية لدرجة أنني بكيت وتوسلت للحصول عليه مرة أخرى وانا مستعدة للضرب بسببه ..
-لا أستطيع أن أترك الطفلة غير الشرعية تأكل نفس الأشياء التي أتناولها ، ولكن إذا كنت ممتلئًا ولدي بقايا طعام ، يمكنكِ تناولها
مثل باقي الخدم ...لسبب ما ، قال بوريس إنه سيلبي طلبي ، ومنذ ذلك الحين ، كلما حصل على خبز فرنسي بالزبدة ، كان يحضره لي ...
لقد تحملت وقت "اللعب" المؤلم مع أخي غير الشقيق من أجل قطعة خبز واحدة فقط ...
لكن لسبب ما ، لم يترك بوريس وراءه أبدًا خبزًا فرنسيًا مدهونًا بالزبدة بعد ذلك ..
"آآآآآآه!"
رن صوت أمي ، الذي لم أسمعه منذ فترة طويلة ...
'بسرعة … .’
أصبحت إيماءاتي تجاه الرغيف الفرنسي المدهون بالزبدة أكثر إلحاحًا ...
في الأصل ، لم يكن من المفترض أن أتجول بهذه الطريقة في هذه الساعة ...
أنت تقرأ
ايزانا❤️
Romanceلقد ولدت من جديد في رواية دموية بأعتباري الطفلة غير الشرعية للدوقة وهي حمقاء ولا تستطيع حتى المشي بشكل صحيح .. "من هو أخوكِ الأكبر؟ ناديني بالسيد الشاب!" لكنهم جميعاً انخدعوا بأكاذيب والدتي ، لم يكن الطفل غير الشرعي أنا ، بل الابن الأكبر لهذه الأسرة...