بقلمي الكاتبة ميلاد العزاوي
اللهم صل على محمد وال محمد
احبكممم ❤️_ فتت اني والنقيب محمد وچان انصدم شفت الولد يضرب بنهى و نهى واگعة ع الگاع وفايضة بلدم وهوة مستمر يضرب بيها ابن الكلب رحت علية جريتة من ياخة قميصة ووگعتة بلگاع واضرب بي بوكسات وضربتة ع رجلة المصوب بيها ضل يصيح اني ما اهتميت اباوع ع نهى واگعة ع الگاع ودمي يفور وارجع اضربة جرني النقيب محمد.
محمد: ولك كافييي راح يموووت الووولدد كافي روح ع البنية .
حيادر: خليني اخلص علية ابن الكلب الساقط الدايح.
_ رحت ع نهى شلتها من الگاع فاقدة الوعي وراسها يذب دم وخشمها يجري دم .
حيادر: كبدددددي اگعددددي نننهى اگعدددي اضرب بيها ع كيفي وهية ماكو متحس انوب قميصها مشگوگ من الحزام وفايض دم نزعت القمصلة مالتي وغطيتها بي اخذتها بساع للسيارة ووديتها للمستشفى دخلت بساع للطوارئ واني ضليت برة انتضر شوكت يطلعون دگيت ع نقيب محمد
حيادر: اريدك تسحلة سحل وخلي يمي اني العب علية ابن الكلب شمسوي بلبنية اني الة هل منيو.......
محمد: تددلل هاهي راح احولة يمك وانتة تصرف ويا وهاا ويا بنية ما اعرف منو اعتقد تشتغل ويا .
حيادر: يي هم اسحلهة ويا وحولها يمي .
محمد : هاهي اعتبرة امرك تنفذ.
طلعت الدكتورة وبساع رحت يمها .
حيادر: دكتورة بشريني شبيها نهى؟
دكتورة: والله ما اعرف شگولك بس صايرة بيها صدمة من قوة الضرب وخاصة الضربة جاية ع رأسها.
حيادر: يعني تگدر تطيب ؟؟
دكتورة: انشالله وبأسرع وقت .
حيادر: اگدر افوت يمها؟
دكتورة: يي تگدر تفوت .
حيادر: مشكورة دكتورة.
_ دخلت عليها وشفت راسها ملفوف ووجها اصفر رحت يمها اگعد بيها ماكو فايدة نايمة لزمت ايدها.
حيادر: گومي يا كبد حيادر گومي مشتاقلچ اريد احضنچ واضمچ بگلبي گومي
_ اريدچ وادري البيچ كلشي ينراد
يا اعز نجمة شفتها بلون بغداد
الحزن ميلوگلچ گومي اضحكيلي .
_ لازم أيدها وهية ماكو فاصلة اني لزمت التلفون دگيت ع خالي( ابوها) وگتلة ورة شوية جوي كلهم للمستشفى وابوها مفرفح عليها وامها تبچي اني طلعت برا وخليتها ترتاح وحدها طلعت عليهم كلهم لگيتهم حتة اهلي موجودين وياهم اعتقد خالي گال الامي .
خالي: وووين لگيتها ووين صارلي أكثر من أسبوع گلبت الدنية عليها يحچي ويبچي .
حيادر: خالي عوف كلشي وگولي ليش ما گلتلي ؟؟اني شنو شغلي هنااااا؟؟رجل كرسي؟؟؟.
خالي: ما ردت اگولك وانتة متصاوب خفنة عليك .
حيادر: خالي شلك بهل حچي اني ولد عادي بس هية بنية اهم مني خالي.
خالي: متنعاد والله اريد اشوفها گلبي مفرفح عليها .
_ دخلو كلهم عليها وأبوها وامها شافو راسها ملفوف ووجها اصفر ابوها شهگ يمةةةة بنيتي ووين رحتي وعفتي ابوچ ووين ؟؟؟
مرت خالي: يمة بنتي حبيبتي گلبي كلة يمچ گومي يمة گومي النومة مو الچ گومي .
حيادر: خالي بلا ازعاج ترة الدكتورة متقبل .
_ كلهم طلعوا من الغرفة واني گتلهم يرحون واني ابقى يمها ابوها معاند يريد يبات يمها .
حيادر: روح خالي روح ارتاح صارلك اسبوع منايم روحو اني يمها .
أبوية: لا لا لا اريد ابقى يمها مشتاقلها هواي.
امي: يي امشي ابو نهى صارلك اسبوع منايم ولا شايل النوم اني راح اروح واخلي بنتي بأمانة حيادر واني ما اخاف عليها لان ادري بي سبع وگدها امشي امشي عيني .
_ كلهم راحو بقيت بس اني بلمستشفى وكلساع ابوها يدگ يسأل عليها وامي هم نفس الشي صارت دنية ليل دخلت عليها شفتها تتحرك بس مغمضة عيونها .
حيادر: كبدي گومي لا تخافين اني يمچ گومي حبيبتي .
نهى: ح حيا حيادر .....
حيادر: گلب حيادر وكبد حيادر گولي گولي شتردين.
نهى: اريد مي عطشانة .
حيادر: هسة احيبلچ عيوني .
_ طلعت برا اجيب مي ع السريع ورجعت شفتها مفتحة عيونها.
حيادر: ها عيني شلون صرتي ؟؟
نهى: زينة زينة الحمدلله.
حيادر: گومي عيني اشربي مي .
نهى: ما بية اگوم تعال ارفعني .
_ رحت يمها رفعتها من ضهرها وشربها مي ونزلتها ع كيفي .
نهى: تدري صارلي شكد ما شاربة مي.
حيادر: لا والله گولي كبدبد.
نهى: صارلي تقريبا لو اسبوع لو اقل ما حطيت المي بحلگي .
حيادر: انتي شوداچ لهناك ؟وشلون جا عليچ هاذة النذل وخطفچ؟
_ سولفلتلة كلشي من دز الرسائل وهددني وووووو
حيادر: كل هذا صاير ومتگوليلي؟؟
نهى: راسلتك وانتة ماكو مترد بعدين تعال گولي شلون صرت اجيت عليك للمستشفى وبعدين ما ادري بيك شصار .
حيادر: لا تفكرين بية فكري بنفسچ .
حيادر: نهى .
نهى: عيونها گول ؟
حيادر: اني راح اتزوج!!!
نهى: بشرفك ترة اني مو مال صدمات وراسي يوجعني بلة شقاك هسة عوفة بعدين .
حيادر: وداعتچ راح اتزوج .
نهى: صددگ لو تشاقة ؟؟؟
حيادر: يي والله شبيچ .
نهى : يلة الف مبروك مقدما واني من هسة ما اجي لعرسك ولا للخطوبة ومبروك عليك البنية تتهنى بيها .
_ درت وجهي ودمعت .
حيادر: لا لا لا چذب والله اضحك وياچ اريد اشوف تغارين علية لو لا واريد اشوف ردة فعلچ .
نهى: بلة هاذة شقة وخر من يمي احسلك .
_ جا حيادر وحضني .
حيادر: هههههههههههه طلعتي تغارين واني إذا متت ودفنوني اسولف بيچ للميتين.
نهى: اسم الله شبيك سالمين اگلك شوكت اطلع ترة لعبت نفسي اريد ارجع للبيت تعبانة
حيادر: ما ادري اشوف الدكتورة شوكت تگدر تطلعچ .
_ دگ أبوية ع حيادر يسأل علية اخذت التلفون من حيادر واحچي ويا ابوية .
نهى : مشتاقتلك يابة كومة .
أبوية: يا شاهينة ابوچ .
نهى: يابة تأذيت راسي يوجعني هواي.
أبوية: بس ارجعي الة اكسر رجلين هاذة الاعرج منعول الوالدين.
_اني گمت ابچي من كلام أبوية وحيادر أخذ التلفون مني وكمل ويا امي يحچي وياها_ فاتت اشهر وحالتي تحسنت ورجعت الدوامي وحيادر يومية يراسلني يسأل علية ونضل نحچي بليل خلصت امتحانات شهر الاول الفصل الثاني ودرجاتي عالية طلعت اعفاء والفرحة ما انطيها الاحد وفرحة أبوية بية وامي تهوس وتشمر چكليت وابوية مكيف من رجعت للبيت راسلت حيادر .
نهى: حيادر باركلي.
حيادر: شكو كبد راح تنخطبين ؟
نهى: يي ومشت قسمتي الحمد لله.
حيادر: صدگ ؟؟؟؟؟
نهى: يي شبيك .
حيادر : دخلي يخطي خطوة يمچ الة اكسر رجلينة!!
نهى: اووي شبيك ههههه ضايج ترة جاي يخطب مو يخطف .
حيادر: وتضحك الغبية اني الچ مكيفة مو خوش.
نهى: لا لا چذب لا تضوج طلعت اعفاء عام .
حيادر: ياااا صبررررر ايووووب.
نهى: هسة شنو ما تباركلي؟؟روح مني زعلت .
حيادر : الف الف الف مبرووش اقصد مبروك.
نهى: هههههههههههه حلوة هاي مال مبروش عجبتني😂.
حيادر: شعبالچ يـُبا .
نهى: يلة بيباي اريد اروح اتغدة اشوفك بعديناللهم صل على محمد وال محمد
احبكممم ❤️
أنت تقرأ
شاهينة البدو
Mystery / Thrillerالقصة واقعية فتاه جميلة تواجه المشاكل وتقع في الحب من طرف واحد ومن ثم يأتي العوض عن كل شئ كسرها دمرها قهرها.