Part9

421 22 3
                                    

البارت الي طاف
____________________
ليقول رايلي: بطبع فأنت احمق.

ليقول روجر: ألن تتوقف عن مناداتي بالاحمق رايلي.

لتقول نامي: رائع ان لوفي يشبه روجر اكثر من ايس هل انتم متأكدون بان لوفي ابن دراجون و ايس ابن روجر لاني اشك بانه العكس و حكومة العالم قد
اخطات.

لتقول روبن: ربما و لكن هذا مضحك فوفوفو لا اتخيل بان يكون كلامك صحيحا.
________________________________

هذا البارت

ليقو دراجون: هل من المفترض بان يكون ذلك الطفل الاحمق ابني مستقبلا؟ آسف إذا اهنتكم و لكنه احمق للغاية و ايضا انه قرصان.

لتقول نامي: إلا تعتقد بانه عليك بان تتوقف عن التحدث و كان هذا امر كبير و انت أسوء مجرم بتاريخ.

ليقول غارب: هااا ما الذي تقصدينه بهذا يا مرأة؟ ابني أنا؟ ابني دراجون اخطر مجرم بالتاريخ؟ هذه احد افضل النكات التي سمعتها بحياتي.

لتقول روبن: للأسف نحن لا نمزح هو سيكون اخطر مجرم في العالم لأنه سينشا جيش يواجه حكومه العالم محاولا تدميرهم او تستطيع القول اظهارهم على حقيقتهم الشنيعة.

ليقول دراجون: هل انتي متاكدة بأنك تتحدثين عني؟ فأنا انوي الانضمام للبحرية و اصبح رجل عداله.

ليقول غارب: اجل هو لو أراد ذلك أم لا كنت سأجعله رجل عداله و أضمه للبحرية رغما عن انفه.

لتقول روبين: هل تعرف بأنك كنت تقول نفس هذه الأمور للوفي و لكن عندما خرج لكي يصبح قرصانا انت لم توقفه حتى و لم تظهر أمامه إلا عندما حصل أول جائزة على رأسه و كانت تبلغ حوالي 30،000،000 مليون بيلي او شيء من هذا القبيل.

ليقول غارب: 30،000،000 مليون بيلي من اجل ذلك الغر!!! هل تمزحين معي هل أصبحت البحرية بهذا الصعب بالمستقبل.

لتقول نامي: المسالة ليست مسالة ضعف البحرية او اي شيء من هذا القبيل كل ما بالأمر هو ان لوفي فعل أمور لا يمكن وصفها و لم تتمكن البحرية من تجاهله بعد كل تلك الأمور ... و ايضا 30،000،000 مليون بيلي كانت اول جائزة على راس لوفي امى الان فقد بلغت جائزته 3،000،000،000 بليون بيلي.

ليقول غارب: رائع يبدو بان البحرية ضعيفة بالفعل بالمستقبل .... على اي حال هل هو حفيدي اساساً كيف سمحت له هو و ذاك الغر الآخر بان يصبحو قراصنة؟ هذا امر غير متوقع.

و قبل ان تجيب نامي يظهر لوفي و ايس و هم ميتين من الضحك.

لينظر ايس لهم و يقول: انت لم تسمح لنا فقد هربنا من المنزل .... و أمى انت مونكي دي دراجون فقد خرجت من البحرية و صنعت جيش لنفسك و سميته او تم تسميته من البحرية بالجيش الثوري لست متأكدا حقا.

ليقول غارب: اوي حقا لقد هربتما من المنزل فلهذا بما اني اعرف ما الذي سيحدث قررت باني سالكم كلاكما بقبضة الحب حتى تلغيان هذه الفكرة الغبية من رؤسكما.

ليقول لوفي: لا عليك لقد فعلت و لم ينجح فلهذا عليك ان تستسلم.

ليقول ايس: لم أتوقع بان هذا قد يحدث بحياتي و اني سأوافي لوفي على رأيه او اقول انه يقول الحقيقة و لكنه محق.

ليقول غارب: انتم لستم قراصنة الان اليس كذلك؟ إذا ما رأيكم بان تنضما للبحرية.

ليقول لوفي و ايس معا: ابداً. و يبداً بالركض بعدها.

ليغضب غارب و يقول: اقسم بان موتكما على يدي مونكي دي لوفي غول دي ايس تعاليا إلى هنا. و يبدأ غارب بالركض خلفهما.

ليقول ايس أثناء جريه: انه بورتقاس دي ايس لا تقم بتغييره.

ليقول غارب: الست ابن روجر؟ لما تستعمل اسم عائله اخرى؟ ام انك تجرا على الكذب علي.

ليقول لوفي قبل ان يرد ايس و هو يستمر بالجري: هو لا يكذب و لكنه يكره والده و على اي حال لماذا لون شعرك اسود؟ ألم يكن أبيض؟ ام انك صبغته؟ لمعلوماتك لو صبغته سيدمر شعرك.

( لوفي ما يعرف ألف اي شي عشان يغير الموضوع و ما ينضرب بس مسكين بعدنه ما مستوعب انه بالماضي و انه راح يتكفخ بسبت هالسؤال )

ليقول غارب ردا على لوفي: أيها الشقي شعري اسود منذ ان ولدت لما تتحدث و كاني عجوز على اي حال حتى لو كان يكره والده من أين احضر اسم بورتقاس دي؟ روجر أنت مسكين.

ليقول ايس: انه اسم امي ...... اسم امي هو بورتقاس دي روج.

ليقول غارب: اه هكذا إذا.
________________________________

يتبع

عيد مبارك و عساكم من عواده.

بفضل العيد راح انزل فصل ثاني بعدين و ما أعرف إذا في فصل غيره ولا لا بس راح يكون في بالرواية الثانية.

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن