_ 1 _ نونآ خآصـتي

104 10 4
                                    















آضـغط على زر آلنجمـة ⭐ عزيزي آلقآرئ















" ليسـآ هيآ سـوف نتآخر على
آلطـآئرة "

قآلت آمـي بــصـرآخ وهي تعتدل مـلآبــسـهآ آلغآلية .

" حسـنآ زوجة آبــي آنآ قآدمـة "

قالتها بهمس بينما اعدل احمر شفاهي الذي تلطخ .

سوف  يسـتغربــون آلبــعض لمـآ آنآدي آمـي بــ زوجة آبــي هي تبــدو كذلك عندمـآ تمـنعني مـن شـئ آنآ آحبــهآ لذآ آتطـلق عليهآ هذآ آلآسـم .

وآيضـآ عندمـآ آطـلب شـئ مـن آبــي يوفق بــعد مـدة بــصـغيرة يقول لي لآ هذآ شـئ خطـئ آمـي بــآلطـبــع كآن لهآ يد في آلمـوضـوع لذآ آسـم زوجة آبــي يليق بــهآ كثـيرآ .

خرجت مـن غرفتي بــينمـآ آنظـر لكل شـبــر بــهآ سـوف نغآدر آرض رومـآ ونذهب لكوريآ سـوف آترك آلبــلد آلذي عشـت وترعرت بــهآ هذآ يكون حقآ شـعور مـؤلم وسـئ للغآية .

رفعت آنآمـلي حتى آمـسـح دمـوعي آلتى تطـلب بآلنزول عدلت ملآبسي آخذت حقيبــتي بــيدي وآليد آلآخر آصـور آلغرفة حيث آن آشـتقت آليهآ فيمـآ بــعد .

نزلت وآنآ آجر حقيبــتة مـلآبــسـي الكبيرة ملامحي مثل المهرج الان انا واثقة من ذلك بسبب حجم الحقيبة التى تكسر ظهري منها لا اصدق هي تحمل كل هذا الملابس دون ان تشتكي من شئ .

عندما وصلت لامي كانت ترقمني بنظرات غاضبة اقصد انتو عندما تفعلون شئ خطئ تنظر امك اليك بنظرة لا تستطيع تفسيرها هل سوف تقتلك ام تريد سلخ جلدك .

تجهلت ذلك بــينمـآ آتفحص هآتفي آتصـنع ذلك آنآ آمـوت رعبــآ مـن تلك آلنظـرآت آلتى تقفذهآ نحوي لمـآ على آلآمـهآت آن يكونوآ مـصـدر لرعب لصـغرهم .

كآنت سـوف تقترب مـني ولكن سـمـعت صـوت آلسـآئق آلذي يصـرخ بـقوة علينآ سوف نتآخر على آلطـآئرة زوجة آبــي آبــتعدت عني آخيرآ آخخ لآ آصـدق هذآ بــحق آنآ كنت سـوف آفعلهآ في سـروآل مـن شـدة آلرهبة .

حمـلت حقيبــتي مـرة آخرى وآنآ آبــتسـم بــنصـر كآنت سـوف تقوم بــضـربــي زوجة آبــي تلك آوف لقد نفدت .

وصـلت للسـيآرة وآنآ آحمـل هذآ آلجبــآل بــيدي آخيرآ آلرحمـة قآلتهآ بــعد آن جلسـت في آلسـيآرة وآلرجل يضـع آلحقآئب في صـندوق آلسـيآرة .

فتحت آلشـبــآك وآنآ آغمـض عينآي بــرآحة وبــعض آلضـيق سـوف نغآدر آرض آلوطـن لآزآلت لآ آصـدق هذآ يولم بحق .

غسـق آسـتثـآني رومـآ ||Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن