يجلس جيمين امام المرآة ينظر الى ما ولت (يعني اصبحت)عليه الأمور وهو متاكد منان هدا لا شيء مقارنة ما سيحصل معه في المستقبل ليتنهد عندما طرق على الباب ليمسح الدموع التي لم يعلم متى نزلت أصلا ليسمح بدخول من طرق الباب ليدخل جونغهان وهو يركض إليه "عمي جيمين انت ستتزوج وتنساني،كما اني آخر من يعلم "أنهى حديثه ليبرز شفتيه بعبوس ظريف ليقهقه عليه وعلى ظرافته ليدخل تاي وجيون ليتكلم "أنظروا من يتجهز لزفاف لا يريده ، انت وسيم متاكد ان يونغي لن يقاوم جمالك وسيمزقك الليلة "أنهى كلامه بمكر ليتلقى لكمة من زوجه و مجفف الشعر في جبهته بعد رمي جيمين به "تصويبة موفقة في الجبهة مباشرة"اردف جونغهان وهو يضحك ليتبعه جيمين وتاي "في بعض الاحيان افكر حقا في انك لست ابني الى الآن اريد ان اعلم مع من ولدك تاي "وهذه المرة تاي لم يكتفي بضربة صغيرة بل انقض عليه باللكمات التي لا تاتر به ولكنه يمثل الألم مر بعض من الوقت حيث مل جيون من ضرباته ليحمله على كتفه وينطق "بخصوص الازعاج فنحن اسفون عليه جيمي " لينفي جيمين برأسه ويديه بحركة لطيفة ليقهقه جونغكوك على لطافته وينقل نضره نحو جون "وانت اقسم ان لم تاتي هنا حالا فسابدلك مع جيمين وستصبح متزوجا بدلا عنه"عند سماع الاخر لكلامه ركض الى الخارج ونطق "انا لن اتزوج سوى سونغتشول "لينصدم الآخر ويودع جيمين كل هدا حدت وتاي مازل معلقا على كتف جونغكوك وهو يضرب ظهره كي ينزله.
تركوا جيمين يضحك بهستيرية على صديقيه ورفيقي الروح خاصته فهم اصدقاء منذ الابتدائية .
دخل والده للغرفة ليبتسم على شكل ابنه ليهمس بوسيم حيث سمعه جيمين وابتسم بسعادة فوالده مازل يهتم بأمره ليتقدم الاب نحوه وينحني له بطريقة نبيلة "لنذهب مولاي الصغير"ليمد يده ويمسك بيده وينزلا للأسفل حيث ينتظره الآخر
في الجهة الاخرى
واقف بثقة وبقربه نامجون صديق طفولته الذي يقف بشموخ مع زوجه جين وطفله سونغتشول البالغ من العمر 7 سنوات ليفتح الباب ويدخل منه جيمين وهو ممسك بيد والده ويتقدم نحوه بخطى رزينة
YOU ARE READING
حب بعد زواج
Romanceيجبر بارك جيمين ومين يونغي بالزواج ببعضهما رغم رفض الفكرة التي اقترحها اوليائهم ماذا سيحدث سنتعرف على الأحداث في هذه الرواية