الفصل 5

275 45 2
                                    






تجاهلت الطفلة لوتي المحرجة بهدوء ، ومدت يدها إلى الوعاء مرة أخرى وأضافت بصوت ضعيف:

"وأنتِ على حق فيما يتعلق بالإهمال في العمل ..."

عندما ردت الطفلة بشكل منطقي ، لم تتمكن لوتي من السيطرة على عواطفها وأمسكت بذراع الطفلة بعنف ...

هدير ..

في ذلك الوقت ، بكت معدتي التي كانت تتضور جوعا لمدة يومين بشدة ..

"ارز ..."

نسيت إيزانا الانزعاج الذي كان يتصاعد للحظة وتمتمت وهي تعطي القوة للذراع التي كانت ممسكة بها ...

"إذا أوقفتني مرة أخرى ، فقد أعض كاحليكِ مرة أخرى ، أليس أفضل من نعل الحذاء؟"

وبناء على ذلك ، استعادت لوتي ، التي كانت خائفة بعض الشيء ، زخمها ..

"صحيح!  كاحلي أيضاً..  اعتذري! عندما يرتكب الإنسان خطأ ما ، عليه أن يعتذر!"

هدير ..

بكت معدتي مرة أخرى

نظرت إيزانا إلى يد لوتي وتمتمت بصوت قاتم ..

"إذا لم يأكل الناس ، يصبحون وحوش ، والوحوش تمزق الناس …  ".

تراجعت لوتي ، مذهولة من النظرة في عيني الطفلة كما لو أنها فقدت عقلها ....

"اه، نعم!  نعم عليكِ أن تأكلين ..."

تمتمت الفتاة بشيء لنفسها ثم تنهدت

"نعم الطعام الكوري ،  إن شعب الإمبراطورية الغربية لديه قلب ألا يحب الأرز ، لا ، اه ، أنا لا أعرف أيضا ، هل يوجد أرز هنا...  هل نملكه؟  أريد حتى مسحوق الفلفل الأحمر...  …  ".

"أرز؟  مسحوق الفلفل الأحمر؟"

واجهت لوتي صعوبة في فهم ما كانت تقوله الفتاة ، لكنها سرعان ما فهمت ..

في الأصل ، حقيقة أن هذه الفتاة كانت تتحدث بشكل طبيعي لم يكن لها أي معنى

عندما قالت شيئًا لم أستطع فهمه ، شعرت بالارتياح لأنه كان أمرًا طبيعيًا ...

"لقد دمرت ، لقد دمرت ، أنا من عشاق الأرز بشدة..  أوهه ، يبدو أنهم يتناولون البيرة ، لذا ربما بعض أرز الشعير...  …  ".

للحظة ، لم تصدق لوتي أذنيها مرة أخرى بسبب الغمغمة المستمرة ..

"إن تناول الخبز فقط أمر فظيع ، لكن لا يمكنني حشو حلقي به فقط ، هل يمكنكِ أن تعطيني شيئا للشرب؟"

عندما أشارت لوتي إلى إبريق الماء في الزاوية ، هزت الفتاة رأسها ..

" الحليب بدلاً من الماء."

"هاه ، حقا ، ماذا ..؟"

سألت لوتي مرة أخرى ، متسائلة عما إذا كنت قد سمعت خطأ ...

ايزانا❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن