عندما عادت سانيمي إلى المنزل، في وقت لاحق كالمعتاد. لقد فتح الباب بمفتاحه الاحتياطي ودخل إلى الشقة المشتركة بينكما. يخلع حذائه ويسير نحو المطبخ لتناول مشروب، ولكن بمجرد وصوله إلى المنطقة، رصدت عيناه طبقًا مغلفًا بغلاف بلاستيكي. لقد رأى أنك نائم الآن لأنه كان هكذا دائمًا.
سيعود إلى المنزل في منتصف الليل ثم سيراك داخل الغرفة تنام وتنام. لم تكلف سانيمي نفسها عناء تناول الوجبات التي طبختها واتجهت نحو غرفتك.
عندما فتح الباب، كان يتوقع أن يرى شكلك مستلقيًا وينام على السرير، ولكن عندما استقرت عيناه على الفراش المريح، لم يرى أحدًا. تم تنظيم السرير بشكل أنيق حيث لم يستخدمه أحد طوال اليوم. لقد كان مرتبكًا في البداية فيما يتعلق بمكانك الآن، ولكن في منتصف الطريق، تجاهل الأمر، معتقدًا أنك من المفترض أن تقيم في منزل صديقك.
قام سانيمي بتغيير ملابسه إلى بيجامة قبل أن يلقي بنفسه على السرير. في بضع ثوان من التحديق في السقف والتفكير فيما سيفعله للغد، انقطعت أفكاره عندما سمع رنين هاتفه على الطاولة بجانب السرير. كان يشك في أنه سيرى اسمك على الشاشة، ولكن عندما ألقى عينيه على المتصل بالاسم، عقد حاجبيه على الفور لأن من تناديه الآن هي المرأة التي كان على علاقة بها.
يئن، قبل المكالمة وألقى التحية على المرأة. أخبرته المرأة بموعدهما ليوم السبت فقط، وتذمر سانيمي بشأن ذلك وقال له ليلة سعيدة. ضحكت المرأة بشكل غزلي عندما قال لها الرجل أنا أحبك. بعد المكالمة، ألقى سانيمي هاتفه على جانب السرير حيث من المفترض أن تكون في هذه اللحظة.
وتداول لماذا خرجت فجأة دون أن تبلغه؟ أنت من تخبره دائمًا عندما تخرج مع أصدقائك ولن تتخطى أبدًا قول ذلك له قبل ذهابه إلى عمله.
نقر سانيمي على لسانه بانزعاج وتجاهل أفكاره عنك. أغمض عينيه ببطء ويعتقد أنك ستعود إلى المنزل غدًا قبل أن يذهب إلى وظيفته.
في اليوم التالي، فتح سانيمي عينيه عندما انعكست أشعة الشمس عبر النافذة وضربت وجهه. لقد حرك جسده ليراك نائمة بجانبه ولكن من دهشته أنه لم يراك حتى ولو كانت مجرد خصلة من شعرك. كانت لا تزال مرتبة بشكل منهجي تمامًا مثل الأمس وكانت الوسادة لا تزال في مكانها.
مد جسده ليجلس ويقف لينزل إلى الطابق السفلي ويتناول بعض الإفطار. عندما ذهب إلى المطبخ، كان الطعام الذي أعددته له لا يزال ملقى على الطاولة، ولم يمسه أحد. تساءل سانيمي عن سبب عدم عودتك إلى المنزل بعد، لكن... تجاهل الأمر مرة أخرى. يرمي الطعام الذي طبخته بالأمس في سلة المهملات ويبدأ في طهي وجبة الإفطار قبل الذهاب إلى عمله.