12

901 47 10
                                    

Pov. كادين

.

بعد مقابلة بيلا ، ركبتُ دراجتي وتوجهت إلى المدرسة  وكان ذلكَ صعباََ أيضاََ.

وضع جسدها الصغير فوقي ، يديها تلمسني. اللعنة. كنت بحاجة إلى التوقف عن التفكير فيها وإلا لن يكن هناك طريقة لأتمكن من المشي.

كانت تلك المكالمة الهاتفية مزعجة ، فلماذا كان الجميع خارج نطاق السيطرة لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الاحتفاظ بسجلات البضائع المهربة التي تم تهريبها والاحتفاظ بها على متن القوارب. كانت هذه وظيفة رايدر ، وليست عملي ولكن قد أضطر إلى التحقق من الأشياء. كنت أعرف أن شيئاََ ما كان يتحرك بلخفاء، ولكني لم أستطع تحديد ما كان عليه بعد.

أطفأت المحرك وأوقفت الدراجة ، وأخذت خوذتي معي.

كان هناك الكثير من الناس هنا حتى الآن ، وقام اثنان من الرياضيين بالتدريب قبل بدء الفصول الدراسية ، وعدد قليل من المعلمين يتجولون.

مشيت إلى المكتب وقابلت امرأة في منتصف العمر "أوه مرحباََ ، يجب أن تكون مدرس التاريخ البديل ، السيد جراي ، أليس كذلك؟"

ابتسمت وأومأت برأسي ، يا لها من مزحة سخيف ، سيد جراي؟ لو لم تقرأ كتاباََ أبداََ وأدركت أن هذا اسم مزيف.

كان علي أن أسأل بيلا عن رأيها في الاسم ، كنت أعلم أنها أبقت هذا الكتاب بعيداََ في درجها لكنني رأيتها عدة مرات ، غارقةََ في صفحاته.

وقعت على ورقتين وتلقيت خطط الدروس من المعلم الحالي ، وألقيت نظرة سريعة عليها قبل أن يبدأ الطلاب في التصفية.

لقد أحببت التاريخ تماماََ ، لذا لم يكن من الصعب مواصلة الدروس التي توقف فيها المعلم الآخر.

كل ما كنت أفكر فيه هو الفترة الثالثة ، عندما كان لدى بيلا تاريخ.

كانت متأخرة تقريباََ عن الفصل ، لكنها جاءت في الثانية الأخيرة ، وعيناها لأسفل ، تنضر  إلى هاتف ألييسَ.

راقبتها وهي تجلس توسعت عينيها بدهشة ويداها تشدان على المكتب.

أستطيع أن أقول إن هداياي كانت تشتت انتباههم قليلاً ، لكنني جلست وتركت عرضاََ تقديمياََ ، ثم فتحت كتاباََ بينما أتركهم يحضرون ورشة عمل جماعية ، وأناقش ما تمت مشاهدته للتو.

ألقيت نظرة خاطفة عندما رأيت بيلا تمشي على المكتب. بدت منزعجة فقط ، لكنها توقفت أمامي.

سألت "لماذا أنتَ هنا"
، ويداها تلعبان مع الجزء السفلي من تنورتها.

My obsessive stalker||مطاردي المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن