هاي اسفه تاخرت بتنزيل البرت العشر انو كان في امتحانات بس خلصو و بكرا العيد كل عم و انتو بخير💗يلا خلينا نبليش
.
.
.
.
.
.
(تاي و جيني وصلو الي المنزل و كانو جدا تعبانين و لبسو ملابس النوم)
لبس جينيلبس تاي
(لا اعرف ماذا يحدث لي لماذا جيني مثيرة جدا انحا دقدني يّلا الجنون)
(لماذا تاي ينظر لي هكذا ولاكن نظرته مغرية جدا انحا تجعلني اخجل جداً اناه وسيم جدا ً)
"ج.جيني هل انتي جائعة"
"م.ماذا ولاكن نحنا قبل قليل كنا في المطعم"
"هذا صحيح"
"ولاكن يمكني ان اطبخ لك اذا جائع انت لم تكول شئ في المطعم بسبب الشغل"
"هل يمكنك حقاً"
"نعم ماذا تريد ان تكول"
"اريد اكليك"
"ماذا!!"
"ا.ا.اا اقصد اريد ان اكول شوربا "
"حسنا"
(هل هو قال يريد ان يكلني الان اما انا اسمع خطأ ياا ماذا يحدث لي لماذا واجحي احمر هل انا خجيلا و لماذا يكلني هكذا ب نظرته )
"تفضل الطعام جاهز"
"شكرا انها لزيزه"
"انا نعست ذهبه انام "
"حسناً"
(بعد ما ذهبت جيني حسيت انو اريد ان ابقى بجانبها لا اريد ان ابتعد عنها بعد ما خلصت طبقي ذهبت يّلا الغرفة كنت نائمة ولاكن كنت ايضاً مثيرة جدا اقتربت منها و نمت ب جانبها لا اعرف اذا ستنزعج ب نفس الوقت فتحيت عيناها)
(كنت نائمة و وقت فتحت عينيه رائت تاي كان يستلقي بجانبي كان واسيم جدا كنت لا امانع ان يانم معي حقا انا لا ادري ماذا اقول ولاكن بسبب واسمتح خليتني لا ارادياً ان اقترب منه كنت اسمع صوت انفسح كنت قريبا منه جداً كنت شفتيه تجزيبني جدا هل انا الان اقابله لا يهمني ماذا سيحدث لحقاً كنت مستمتعه جدا هو ايضا كان يبادلني القبلا )
في الصباح...
"اا ما هذا لماذا انا لا البس شئ"
"ههه جيني حقا انتي لا تتذكري شئ"
"اا هل نحن.."
"نعم "
"لا اصدق"
"الان يجيب ان تلبسي من اجل لا نتاخر على العمل "
"حسنا"
لبس جيني
أنت تقرأ
اول نظرة
Short Storyجيني الفتاة الذي طقع في حب كيم تاي و يعيشه قصه حب سما تكتشف انو جيني...اتبع