الفصل العاشر

80 6 9
                                    

فيديو المراقبة: كاميرا رقم 15ب.

موقع التصوير: الطابق السفلي الثاني، المنطقة السرية للغاية، المدخل الغربي.

زمن اللقطات: 11:28 صباحاً، الثلاث عشرة ثانية بين 15 ثانية و28 ثانية.

ظهرت في لقطات المراقبة مدخل أبيض معقم. لقد كانت تسديدة خطية من الجانب الأمامي الأيمن إلى الجانب الخلفي الأيسر. كانت المنطقة نظيفة تقريبًا نظرًا لأن الناس نادرًا ما يدخلون هذه المنطقة. لقد كانت عقيمة في الأساس.

ظهر شخص ما في الجانب الأيمن الأمامي من اللقطات. لقد كان شابًا يرتدي زيًا أزرق اللون ويتقدم للأمام بإرهاق بينما كان ينظر بقلق حول الكابتن والستون، العميل الذي دعا أتسوشي والآخرين إلى الجزيرة. لم يكن هناك صوت، ولكن بناءً على هبوط كتفيه المستمر، كان من الواضح أنه كان يتنهد كما يفعل دائمًا.

مشى القبطان إلى المركز وواجه الأمام. وفجأة، ظهر ظل أمامه. في اللحظة التي قال فيها شيئًا، أخرج الشخص الغامض مسدسًا وأطلق النار عليه، ولم يمنح الكابتن أي فرصة للهرب أو حتى للرد. أضاءت ومضات عديدة من الضوء الردهة. وتناثرت دماء القبطان على الجدران بينما طار جسده في الهواء من الاصطدام قبل أن يسقط على الأرض. اقترب الظل الغامض من جسد القبطان الساكن وأطلق النار عليه أكثر. مرتين. ثلاث مرات. ولم يمض وقت طويل حتى توقف القبطان عن الحركة تمامًا، وانفصلت حياة أخرى عن هذا العالم. وكانت الجدران والأرضيات مطلية باللون القرمزي بالدم المتناثر.

ثم واجه الظل الكاميرا. كان رجلاً يرتدي بدلة وكاميرا تتدلى من رقبته. كان ذو ملامح بريطانية لكنه كان يرتدي قبعة من اللباد تخفي لون شعره وشكل وجهه. بدا أن عمره يتراوح بين العشرين والثلاثين عامًا. على الرغم من أنه قتل للتو إنسانًا بدم بارد، إلا أن نظرته كانت بلا عاطفة. كانت عيناه الزرقاوان هادئتين مثل سطح البحيرة وهو يحدق مباشرة في كاميرا المراقبة. ثم فجأة صوب مسدسه نحو الكاميرا وأطلق النار. تم قطع اللقطات مع التأثير، ولم يتبق سوى ثبات بالأبيض والأسود.

- انتهت اللقطات عند هذا الحد.

قام أتسوشي وكونيكيدا بفحص الفيديو بهدوء من البداية إلى النهاية. وقد عُرضت عليهم لقطات لمقتل القبطان. ولم يكن هناك مجال للشك فيما حدث. قُتل على يد رجل بريطاني يرتدي بدلة.

"وهذا هو الجزء الأخير من اللقطات التي لدينا لمقتل القبطان"، قال العقيد وهو يغلق الشاشة.

تم تقييد أتسوشي وكونيكيدا في قبو رهائن ضيق. وفي وسط الغرفة كانت توجد كراسي وطاولة معدنية مثبتة بمسامير على الأرض. ولم تكن هناك نوافذ، وكان المخرج الوحيد عبارة عن باب معدني بقضبان حديدية.

الأشياء الأخرى في الغرفة كانت عبارة عن هاتف أرضي للمكالمات الواردة فقط،فتحة تهوية في وسط السقف الميت، وسلة قمامة كبيرة في زاوية الغرفة. هكذا كان فقط.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن