💕___________ 💕
قبل الانتهاء من البطة المشوية ، بدأت رائحة لحم الأغنام الكامل المشوي في الإنتشار . الجميع هنا ليسوا غرباء عن لحم الأغنام المشوي ، لكنهم غير معتادبن على مثل هذا لحم الأغنام المشوي ذو الرائحة العطرة. على وجه الخصوص ، كانت قبائل داشان التي تحب أكل الشواء وتجار بلد شيانلو حريصون على سرقة بعض التوابل الملطخة على لحم الأغنام وأخذها بعيدا ، ودراسة ما يتم استخدامه بالضبط.
سوف يستغرق تحميص الأغنام بعض الوقت ، ومع رف النار الكبير لتحميص لحم الضأن ، اصبحت القاعة دافئة جدا. تم تناول البطة المشوية تقريبا ، وأمر جيانغ كانغتشن بتقديم الأطباق الأخرى بعد ذلك. الأطباق التي تلت ذلك كانت أكثر وفرة. في الأساس ، تم تقديم جميع الأطباق المميزة لمطعم يون لونغ. هناك أيضا طبقان جديدان لم يتم تقديمهما بعد في مطعم يون لونغ - لحم الدجاج المملح ولحم الخنزير المقلي .
بعد ان تم تقديم جميع الأطباق ، تحدث الإمبراطور يونغ مينغ : "طعام اليوم لذيذ جدا ، كيف لا يوجد نبيذ. احضروا جرة من النبيذ الجيد سوف نشربها مع جميع المسؤولين وضيوف البلدين."
"شكرًا لك يا صاحب الجلالة... "
أحضر الخصي آن جرة من النبيذ الأبيض ، وفتحها جيانغ كانغتشن وقسمها الى اكواب صغيرة. عندما رأى الجميع كيفية استخدام مثل هذا الكوب الصغير ، لم يسعهم إلا أن يتمتموا. كان الجنرال العجوز داي أول من سأل: "جلالة الإمبراطور ، لماذا تستخدم مثل هذا الكوب الصغير؟ هذا لا يكفي لهذا المسؤول العجوز للشرب."
من بين الحاضرين فقط الجنرال العجوز داي والعجوز ونغ يجرؤون على التحدث مباشرة إلى الإمبراطور يونغ مينغ. قال الإمبراطور يونغ مينغ بوجه نادم ، "الجنرال العجوز ، أنا لست بخيلًا ، لقد حصلت فقط على هذه الجرة من النبيذ الجيد. يجب أن يكون محبوبا من قبل الجنرال العجوز أكثر من نبيذ فاكهة حليب الماعز. لو لم أكن أرغب في الاستمتاع معكم ، لما كنت على استعداد لإخراجها."
عندما سمع الجميع أنه أفضل من نبيذ فاكهة حليب الماعز ، أصبحوا أكثر فضولا حول هذا النبيذ . امسكت يد ماركيز هينغ يوان وي تشون لين عيدان تناول الطعام بإحكام ، وأصبح وجهه قبيحا للغاية. إذا كان قد درس فترة معينة من التاريخ ، فإنه بالتأكيد سيعتبر هذه المأدبة - مأدبة هونغمين-*.
كوب صغير لكل شخص ، سكب فيه القليل فقط. عندما وضعت خادمات القصر كأسا صغيرا من النبيذ الصافي أمام الجميع ، لم يكونوا قد شربوه بعد ، لكنهم كانوا جميعا في حالة سكر عند شم رائحته فقط.
رفع الإمبراطور يونغ مينغ كأسه ، ورفع الجميع كؤوسهم على عجل ، وقال الإمبراطور يونغ مينغ: "أتمنى أن يعمل ملوكي ووزرائي معاً لجعل مملكة يان تزدهر ".
"الملوك والوزراء من قلب واحد ! نهدف الى الرخاء عظيم"
أخذ الإمبراطور يونغ مينغ رشفة من النبيذ ، وشرب الآخرون أيضا عندما رأوا ذلك ، ثم دوت اصوات المفاجأة في القاعة.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...