بداية الصراع

43 2 0
                                    



---

**الفصل الأول: بداية الصراع**

الجو كان حارًا في صباح ذلك اليوم، وكانت الشمس تنير سماء المدينة بإشراقتها المبهجة. كانت مدرسة الحظائر الثانوية مليئة بالنشاط والحيوية، حيث كان الطلاب يتنقلون بين الصفوف بحماس، معبرين عن فرحتهم ببداية العام الدراسي الجديد.

وسط هذا الإثارة والاندفاع، كانت ليلى تجلس في الصف الخامس ب، تحت قوس قزح من الملصقات الملونة التي تزينت بها الجدران. كانت تراقب الطلاب وهم يتحاورون ويضحكون، بينما هي تنظر إلى كتابها بانتباه شديد.

فجأة، انقطعت تفاصيل الصف من حولها وانطلقت إلى عالمها الخاص عندما سقط قلمها على الأرض. أثناء محاولتها التقاطه، تفاجأت بصوت هادئ يقترب منها.

"أعتذر، هل يمكنك مساعدتي؟" كانت هذه الكلمات تأتي من وراءها، وعندما التفتت لترى من يتحدث، وجدت نفسها تواجه وجهًا غامضًا.

آدم، الطالب الجديد الذي لم تره من قبل، كان ينظر إليها بابتسامة خفيفة ونظرة ترحيبية. كانت اللحظة مليئة بالتوتر والغموض، حيث لم تكن تعرف كيفية التعامل مع هذا الوضع المفاجئ.

"بالطبع، أنا هنا للمساعدة"، أجابت ليلى بابتسامة مؤدبة، ولكن في داخلها كانت تتساءل عن هذا الشاب الغامض وعن سبب اختياره للتحدث معها.

ومع هذا اللقاء البسيط، بدأت الأحداث تتكشف بشكل غير متوقع، حيث كانت ليلى وآدم يقتربان ببطء من بعضهما البعض، وفي نفس الوقت، كانوا يتجهون نحو بداية صراع لا يمكن توقع نهايته.


الشهوة المحظورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن