/ واحد وتسعون /

237 42 7
                                    

💕___________💕

إذا كان جيانغ كانغ تشن، الذي ظهر بشكل كبير في مأدبة القصر، قد صفع هينغ يوان ماركيز على وجهه بالصدفة، فإن صفعته الرئيسية كانت صفعة قوية على وجه دوق آن وو تيان بينغ. وو تيان بينغ في نفس عمر العجوز ونغ تقريبًا، ربما لم يكن لديه اتصال كبير بزوجة حفيده السابقة، لكنه بالتأكيد يدرك الأسباب والعواقب الآن.

زوجة الحفيد ، الذي طردته عائلة وو من المنزل ، ليس الآن من المشاهير أمام الإمبراطور الصغير فحسب ، بل يمكنه أيضا استضافة مأدبة غنية للإمبراطور و الإمبراطور الصغير ، ناهيك عن أن الأعمال الناشئة الجديدة لمملكة يان العظيمة بين يديه. أرسل وو تيان بينغ ، الذي عاد إلى قصر الدوق آن ، على الفور شخصا للاتصال بابنه الثالث وو تشنغ و زوجة ابنه وو وانغ ، وقام بتوبيخ الإثنين.

تم الطلاق بين جيانغ كانغتشن و وو جيان بطريقة ودية، ولكن في العاصمة ، لا أحد يعرف أنه طرد بالفعل من قصر الدوق آن ، لولا قسوة وو جيان والتهديد بحياته ، لما كان جيانغ كانغتشن قادرا على مغادرة قصر الدوق آن كزوجته المطلقة ، بدلا من الطلاق والطرد بشكل قبيح.. ولكن مع ذلك ، لا يمكن إخفاء حقيقة أنه أنجب ابنا غبيا واجبره قصر الدوق آن على الطلاق .

لقد مرت ست سنوات فقط ، وخضعت هوية جيانغ كانغتشن لتغييرات تهز الأرض ، بسرعة كبيرة لدرجة أن الناس في قصر الدوق آن لا يستطيعون تجنبها.
من قبل ، كان جيانغ كانغتشن يفعل أشياء للإمبراطور الصغير ، وكان قصر الدوق آن يراقب وينتظر فقط ، ولكن في الوقت الحالي ، ظهر جيانغ كانغتشن في مأدبة القصر كسكرتير للقصر الداخلي ، وكان لديه هوية مسؤول رسمي من الدرجة الرابعة ، الآن في قصر الدوق آن، على الأقل لا يستطيع الدوق آن التظاهر بأنه لم يحدث شيء..

بعد مأدبة القصر ، ذهب جيانغ كانغتشن إلى مطعم يون لونغ ، وهو الآن أيضا المكان الذي يعمل فيه هو والخصي آن. كان جيانغ كانغتشن ، الذي تفاوض على عدة صفقات مع تجار البلدين وتلقى أوامر من الإمبراطور الصغير ، مشغولا جدا في مطعم يون لونغ لدرجة أنه لم يستطع حتى العودة الى منزله. بعد أن كان مشغولا لمدة نصف شهر تقريبا ، عاد جيانغ كانغتشن إلى منزل جيانغ من مطعم الوعاء الساخن الذي كان على وشك الافتتاح في هذا اليوم ، وتقدم رئيس الخدم جيانغ تشوانغ على الفور وقال بوجه متجهم: "السيد الشاب الأكبر ، قال شخص من قصر الدوق آن إن السيدة الشابة من المنزل الثالث تدعوك للحضور لتناول الشاي ".

كان جيانغ كانغتشن في حالة ذهول في البداية ، بعد كل شيء ، كان محروما من النوم بشكل خطير. بعد اعطى رد فعل على من كانت "شابة الغرفة الثالثة" ، قال على الفور ببرود : "متى أصبح قصر الدوق آن جاهلا بآداب السلوك؟ أنا رجل تمت دعوته لتناول الشاي من قبل سيدة "شابة" ، ألن يكون هناك ثرثرة؟ اذهب وأخبر الزائر أنني رجل أعزب ، الا يخشون القيل والقال ، لذلك من غير المناسب ان تأتي "السيدة الشابة في العائلة الثالثة" لدعوتي لشرب الشاي. الى جانب ذلك ، العم تشوانغ ، هل تعتقد أن لدي الوقت لشرب الشاي؟ "

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن