♥╣ENJOY╠♥
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" مينهو " .
اقترب جيسونغ ليقف مقابلاً له .كان جالساً وهناك رجل خلفه يصفف له شعره .
خادمة تجهز ثيابه وأخرى تخرج له مجموعة ساعاته الثمينة .
همهم مينهو وهو ينظر لزوجه .
كان قد انتهى من الإستعداد .
" هذا غير عادل حبي، أنت الآن في زواج هيونجين تتأنق أكثر من زواجنا ؟ " .
مازحه وهو يدغدغه .ابتسم جيسونغ وجلس بجانبه ثم أحاط خصره .
" مينهو، هيونجين منذ الصباح في غرفته ومنع أي أحد من الدخول إليها قائلاً أنه سيتجهز بنفسه لزفافه، هل تظن أن هذا طبيعي ؟ " .
عقد مينهو حاجبيه ." امم لا أعلم لكن كما تعلم هيونجين مجبر على الزواج منها وهو غاضب منذ أن أصدر الملك هذا القرار لذا يجب أن يأخذ المزيد من الوقت وحده حتى يهدأ ويعتاد " .
عبس جيسونغ وهز رأسه موافقاً .ابتسم مينهو وضغط على وجنته ثم شدها .
" اوهوو هل أنت قلق على أخي ؟ سأغار منه هكذا، هيا ابتسم أيها اللطيف " .
داعبه فاحمرت وجنتاه وابتسم .كان خجولاً من مصفف الشعر الذي ينظر لهم بابتسامة .
" مزعج " .
دفع يد مينهو ونهض ليهرب تاركاً الأكبر ليقهقه من الخلف .خرج ونظر حوله فوجد سونغمين يتمشى حول المكان ويلقي الملاحظات على الأشياء التي لا تعجبه .
سيكون الزفاف في القاعة السفلية التي تزوج فيها جميع أفراد العائلة الملكية .
" ميني ؟ ماذا تفعل ؟ ولماذا تتعب نفسك ؟ " .
اقترب منه واحتضن خصره ليمسح على بطنه ." شعرت بالملل فخرجت، تشان بدأ استقبال الضيوف في الأسفل، هناك من يأتون بشكل مبكر جداً " .
أجاب ومشيا معاً ." ما أخبار فيلكس ؟ أنا لا أراه هنا منذ ثلاثة أيام تقريباً " .
سأل جيسونغ وهو يبتعد عنه ." قال أنه يرتاح بعد التخرج، لكنه سيأتي اليوم بالطبع، لن يترك صديق طفولته وحده في يوم زفافه " .
قال سونغمين .حتى جذب انتباههم فتح باب جناح هيونجين .
وخرج منه مبتسماً أثناء تعديله لياقة قميصه .
أنت تقرأ
R̶O̶Y̶A̶L̶T̶Y̶ | 𝐻𝑋
Romanceأنت آخر فتى العائلة الحاكمة، يجب أن تزوج فتاة . " لا تنسى أني تزوجتك لأنقذك " . Hyunlix . mpreg . bxb . تحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .