Part12

405 23 15
                                    

البارت الي طاف
_________________________
و قبل ان يقول دراجون اي شيء يضحك غارب و يقول بين ضحكاته: بوهاهاهاها هذا مضحك تستحق هذا دراجون فأنت عاق اكثر منه.

ليقول دراجون م: لتخرس ايها العجوز الاحمق.

ليقول غارب بغضب واضح: يبدو بأنك لم تتلقى ضربات الحب الخاصة بي منذ وقت طويل ايها الابن العاق فلهذا لقد قررت لكنك لتتعلم الاداب. ليقول غارب بطرقعة أصابعه و النفخ على يده بعدها ليلكم دراجون.

( ما أعرف إذا كلمه طرقعة صح ولا لا بس اًوكي.)

ليقول لوفي: أراك في العالم الآخر ابي.

و قبل ان يلكم غارب دراجون يأتي صوت امراً تقول: اوي اوي بحقك غارب سان هل تنوي قتل ابنك.
_______________________________

هذا البارت

ليلتفت الجميع على هذا الصوت ليصدم دراجون م و يقول: لورا ما الذي تفعلينه هنا؟ انتي لم تفعلي هذا اليس كذلك؟.

لتقول لورا: أنا آسفة حقا دراجون سانو لكني سأفعل المستحيل من اجل اختي الصغيرة و زوجها.

ليقول دراجون م: اوي اوي هل انتي حمقاء ام مجنونة إلا تعرفين ما الذي قد يحدث بتغير الماضي و خاصتا هذا التغيرات هذا قد يقلب العالم راساً على عقب.

لتقول لورا:: أنا اعرف هذا جيدا دراجون سار و اعرف المخاطر ايضا و لكني لا ايىستطبت الاستمرار بهذا بعد الآن اريد إختي و الان. قالتها و الدموع بدأت بالانهمار من عينيها كالمطر.

ليقول لوفي: اوي بحقك ابي لنساعدها فحسب لن نخسر شيئا.

ليقول دراجون م: أنا لا تعرف ما الذي قد يحدث ... ربما لن يبدًا عصر القراصنة العظيم ..... و هذا يعني بأنك لن تصبح قرصانا.

ليقول لوفي: أنا لم اصبح قرصانا بسبب عصر القراصنة العظيم بل لاني اريد ذلك و لاني اريد ان أكون حرا و القراصنة احرار.

ليقول غارب: سيكون هذا افضل .. لا اريد من حفيدي ان يكون قرصانا.

ليصرخ لوفي على غارب قائلا: لقد كنت أقولها منذ ان كنت طفلا و سأقولها مره اخرى لن اصبح من البحرية بل سوف اصبح ملك القراصنة.

ليبتسم طاقم لوفي و يقول: و لا تحاول منعنا يا بطل البحرية فنحن سنفعلها شئت ام ابيت.

ليعطي غارب نظرة قاتلة لطاقم لوفي ليختبا الثلاثي الجبان خلف بقية أفراد الطاقم.
نامي مختبأ خلف لوفي.
تشوبين مختبأ خلف زورو.
اوسوب مختبأ خلف سأنجي.

ليبتسم دراجون م و يتجه للوفي و يهمس باذنه قائلا: لديك اصدقاء رائعين يا ابني.

ليضحك لوفي و يقول: اعرف هذا بالفعل.

ليقول دراجون م: هذا جيد إذا. ليلعب بشعر لوفي عندها.

ليعبس لوفي و يقول: لست طفلا ابي.

ليصدم دراجون م و يقول: مهلا لحظة بماذا ناديتني للتو؟.

ليقول لوفي: لقد ناديتك بابي هل هناك شيء ما؟.

ليقول دراجون م: لا لا شيء هذه اول مره تناديني بها هكذا.

ليقول لوفي: بحقك ليست اول مره. ليضحكوا معا.

لينظر سابو و كوالا لهما بصدمة ليقول سابو:هل ضحك دراجون سان للتو.

لتقول كوالا: اجل مع اني اشك لاني قد جننت.

ليلتفت غارب لهم و يقول: لما هل هذا امر غريب؟ الجميع يستطيع الضحك.

( مسكين حتى موضوع انه يضحك غريب )

ليقول سابو: صدقني أنا اعرفه منذ ان كنت طفلا بالعاشرة و لاكني لم أراه يبتسم او يضحك البتة.

ليقول غارب: و كم عمرك الان؟.

ليقول سابو: عمري 22 عاما.

ليقول ايس: سابو ايها الكاذب أنا و انت بنفس العمر و أنا بالعشرين و لو كنا واقعين أنا اكبر منك بعده اشهر.

مع
____________________________

يتبع

مالي خلق أكمل

التكملة لما اتفيق و راح احاول انزل فصل طويل قبل الاختبارات.

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن