الفصل الثامن والثلاثون

51 7 7
                                    

داخل إحدى غرف الفندق، وقف دازاي وكونيكيدا أمام جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي أثناء التحدث إلى أتسوشي.

أجاب دازاي بمرح: "حسنًا، لقد فعلنا ذلك، لكنه لم يصدقنا. ولهذا السبب كان علينا أن نمنحه المزيد من الحافز ليكون متعاونًا".

وفي وسط الغرفة خلفه كان هناك كرسي وكان يجلس فيه كابتن فقير وذراعيه وساقيه مقيدة ببعضها البعض بإحكام.

"ماذا بالضبط... هل فعلت له؟" سأل صوت أتسوشي الفضولي عبر جهاز الإرسال والاستقبال.

"من المثير للدهشة أن قائدنا هنا يحب الحلوى فقط، لذلك أعطيناه بعضًا منها لجعله في مزاج جيد."

قال القبطان وهو مقيد على الكرسي باكيًا، "بودنغ؟! من فضلك...! لا مزيد من البودنغ! سأفعل أي شيء تريد مني أن أفعله! لذا من فضلك... أرجوك أبعد هذه البودنج عنيييي!"

*البودينج هو نوع من الحلويات*

"أنت شيطان في جلد الإنسان. هل تعرف ذلك؟" أعرب كونيكيدا في اشمئزاز مطلق وهو يقف بجانب دازاي.

"مهلا، اه...؟ ماذا فعلت له...؟" بدا أتسوشي متوترًا.

"هاها! إنه سر. والأهم من ذلك، يبدو أن مستودع الأسلحة الموجود في الطابق السفلي الخامس هو أفضل رهان لدينا حتى الآن. تظهر السجلات على ما يبدو أنه تم إحضار شيء ما إلى هناك منذ وقت ليس ببعيد"، قال دازاي بطريقة مسلية. "إن الكمأة المرصعة بالجواهر التي يبحث عنها اللصوص موجودة في القبو في الطابق السفلي الرابع. وعندما تصل إلى هذا الطابق، انتقل مباشرة إلى الطابق السفلي الخامس بينما يتجهون إلى القبو."

"حاضر."

قال دازاي قبل أن يغلق الخط: "حظًا سعيدًا يا أتسوشي". ثم التفت حوله وواجه القبطان مرة أخرى. كانت عيناه تبتسم.

"انتظر! من فضلك، لا مزيد من الحلوى! أي شيء سوى ذلك!" صرخ القبطان كطفلة صغيرة وهو يرتجف في الكرسي الذي كان مقيدا به ويهزه معه.

"لا تقلق أيها الكابتن. كل شيء سيكون على ما يرام. لكن هل يمكنك أن تسدي لي معروفًا في المقابل؟" تعمقت ابتسامة دازاي أكثر. "ههههه... ليس الأمر وكأن لديك خيارًا. أنت تعرف ماذا سيحدث إذا قلت لا، أليس كذلك؟"

ارتعد القبطان من الخوف، وترددت صرخة خارقة في جميع أنحاء المكان.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن