كان السلم الذي أمامه على شكل حرف U مع هبوط بنصف المساحة في المنتصف. ذهب إلى السلالم، وهبط، وانعطف بزاوية قائمة إلى الدرج التالي، وهبط آخر، ثم انعطف بزاوية قائمة أخرى إلى الدرج التالي. كان الجنود يقتربون من الدرج الثاني، وتمكن أتسوشي من رؤية رؤوسهم من حيث كان يقف. قفز.
"مهلا، هل سمعت ذلك؟"
"همم؟ أسمع ماذا؟"
نظر الجنود إلى الدرج مذهولين. لم يتمكنوا من رؤية أتسوشي، لكنه كان بإمكانه رؤية تيجان رؤوسهم، على وجه الدقة، لأن أتسوشي كان معلقًا من السقف فوقهم بمخالبه. لقد حفر كل مخالبه في السقف لدعم وزنه. لقد ركل الجدار على الأرض فوقهم وأمسك بالسقف بشكل مقلوب.
كان الجنود قد تدربوا على القتال ضد أشخاص آخرين، لذلك فعلوا ذلك
لم يكن من عادته النظر للأعلى بشكل مستقيم.
"ربما كان هذا مجرد مخيلتي، ولكن تحقق مما إذا كان هناك أي من المتسللين في الأمام. سأدعمك من هنا."
"حاضر."
بينما كان أتسوشي متمسكًا بالسقف، تساقطت قطرة من العرق على خده.
لم أمارس هذا القدر من الحذر ضد المجرمين والبلطجية في يوكوهاما،
لكن هؤلاء كانوا جنودًا محترفين. لقد رفعوا أسلحتهم بسرعة، جاهزين لإطلاق النار على أي شيء يظهر أمامهم. ركض أحد الجنود نحو
الدرج. حتى مع مهارة أتسوشي، فإنه لن ينجو من الأذى إذا هاجموه وجها لوجه.ترك أتسوشي السقف وسقط نحو رأس الجندي.
وبينما كان يسقط لف ساقيه حول ذراعي الجندي بينما حرك ذراعه حول رقبة الجندي. منعت أرجل أتسوشي الجندي من استخدام بندقيته عندما وضعه في خنق خلفي عارٍ.
أدى ممارسة الضغط الكافي في هذه الحركة إلى تحفيز شيء يعرف باسم
منعكس الجيب السباتي، مما أدى إلى انخفاض مفاجئ في الدم المرسل إلى القلب من الدماغ عن طريق الشرايين السباتية، مما يحرم الدماغ من الأكسجين وتصنيعه
يفقد الخصم وعيه خلال ثواني. الطريقة الوحيدة لاتخاذ بسرعة
كان من المقرر أن يلاحق جنديًا يرتدي قناعًا واقيًا ودرعًا مضادًا للرصاص،الجزء الوحيد غير المحمي من جسده: الرقبة. لم يكن الجندي قادرًا حتى على الصراخ بينما كانت ذراع النمر تضغط بقوة على رقبته، ولم يتمكن من القتال بسبب أرجل النمر حول ذراعيه. لقد أغمي عليه قبل أن يتمكن من الرد. عند سماعه انهيار شريكه، استدار الجندي الذي كان أمامه على الفور
"ماذا...؟!"
وجه بندقيته على الفور نحو أتسوشي، لكن أتسوشي قفز إلى الأمام مثل رصاصة مسرعة، وأغلق المسافة بينهما في غمضة عين. ثم صفع مسدس الجندي قبل أن يتمكن حتى من إطلاق النار، مما أدى إلى تطاير السلاح في الهواء كما لو أنه أصيب بمطرقة عملاقة. أطلق إصبع الجندي الزناد. كل ما بقي على أتسوشي فعله هو أخذ ظهر خصمه مرة أخرى ووضعه في قبضة خانقة. فقط عندما رأى ضوءًا فضيًا متلألئًا، أدرك مدى سذاجة استراتيجيته. وعلى الفور أخرج الجندي مسدسا كان قد ربطه حول خصره. كان سلاحه الجانبي مسدسًا عيار 9 ملم. كان بإمكان أتسوشي رؤية الكمامة التي تشير إليه بوضوح من زاوية عينه، لكن جسده كان لا يزال في منتصف الحركة منذ هجومه الأول، مما لم يترك له أي وسيلة للمراوغة.
سوف يضربني. لا ينبغي لي أن أقلل من شأن جندي متمرس، فكر أتسوشي بينما كانت الكمامة تشير إليه مباشرة.
"مهلا ياااااا!"
لكن الرصاصة لم تصبه. ألقى جاب نفسه مباشرة على الجندي من الخلف.
"ما-؟!"
لم تكن هناك لحظة حتى يرد الجندي. أصبح جاب والعدو متشابكين عندما نزلا على الدرج. وحتى بعد اصطدامهم بالجدار عند الهبوط، استمروا في القتال. أخرج جاب الخنجر من جيبه، لكن الجندي أمسك بمعصمه ولواه في الهواء. تردد صدى صرخة جاب القصيرة في جميع أنحاء الدرج. ثم قام الجندي بلف ذراعه حول ظهره ودفعه إلى الأرض وجلس فوقه وحرمه من أي حركة. لقد كانت خطوة تمت ممارستها بشكل جيد. إن انخراط أحد الهواة في قتال عن قرب ضد جندي متمرس وجهًا لوجه كان بمثابة انتحار، إذا كان جاب بمفرده حقًا. ركل أتسوشي الدرج وانطلق على الفور نحو الجندي، ولف جسده في الهواء قبل أن يرمي بقبضته الخلفية. ارتبطت ذراع النمر الضخمة بذقن الجندي في سرعة ضبابية. تأرجحت ذقنه بشدة على الجانب الآخر من جسده، مما أدى إلى إصابته بارتجاج في المخ. سقط الجندي على ظهره.
"أوف...!"
بعد التأكد من أن العدو كان في الخارج باردًا، زفر أتسوشي بعمق
مسح العرق عن رأسه.
"هل قتلته؟" سأل جاب بخجل.
"لا، إنه فقط فاقد للوعي"، أشار أتسوشي أثناء عودته إلى جهازه
"هل يمكنك الوقوف؟" قدم أتسوشي يدًا - كانت قد عادت بالفعل إلى طبيعتها - إلى جاب، الذي أخذها ببطء ووقف.
"أوه... يا رجل، لدي كتلة في رأسي الآن،" تذمر جاب عابسًا.
"على أية حال، ما هذا؟ لقد كانت ذراعيك مرعبة للغاية للحظة هناك."