Section twelve |أُليَفْيَرّآ

1.2K 66 23
                                    

هاي ..طبعاً حبيت ارفه عنكم شويتين ...و حبيت انزل بارت سريع ..(كذب انا شخص فارغ حبيت املي الفراغ)

استمتعوا ولا تنسوا تصوتوا طبعاً .

....

يصدح صوت التلفاز الفاخر في تلك الغرفة المظلمه تستمع تلك الفتاة ذات التاسع عشر ربيعاً الى صوت المذيعه القديم ...ذلك التسجيل الذي احتفظ به .

عام 2004 ..

"حادثه فقدان طفلة هزت ميامي بشكل مرعب ...كفلة تبلغ من العمر سبعة اعوام تختفي بطريقة مفاجئة من امام منزل والديها ...ذكر الوالدين ان الوقت اللذي اكتشفوا فيه فقدان طفلتهم العزيزه هو الساعه السابعه و النصف ليلا ..حين ملاحظتهم عدم عودة طفلتهم من اللعب خارجا ..سيتم عرض صورة الطفلة التي تم فقدانها ..." .

تم عرض صورة الطفلة مع ذكر معلوماتها الشخصية ...باتريسا ..فتاة ذات بشره بيضاء زاهبه بعيون عسليه سعيدة وشعر اشقر قذر ...

اغلق ذلك الرجل التلفاز بهدوء بينما يسلط انظارة على تلك القابعة تنظر الى التلفاز بشرود ....هو خائف؟ ..نعم بالطبع ..خوفه الوحيد ان تطلب منه اعادتها لعائلتها .

لا يوجد لها عائلة ..هو عائلتها الوحيده ...وهذا الشيء هو منسخوف في ذاكرتها .

"باتريسا" .

لكنه روسية ثقيله همست بأسم تلك الشقراء التي تجلس ممدده جسدها على تلك الأريكه الفاخره التي تقابل التلفاز ..كانت الأريكه بلون مخملي احمر ...احمر قاتم ..
..تماما كما تحب .

ادارت عينيها العسلية نحوه ..في صغرها كانت تلقبه صاحب الظل الطويل ..تيمناً برواية صاحب الظل الطويل و بسبب طوله الفاره ..

للآن مازالت تراه كصاحب الظل الطويل ....مظلم و غامض ...لكن بالنسبة لها ..
هو مجرد كتاب مفتوح ..

همهمت بثقل وهي تنقل كامل نظراتها نحوه ..بالنسبة للأكبر الذي تقدم اكثر فأكثر نحوها ...يلف يديه السميكتين و ذلك الوشم المرعب حول يده اليسرى حول خصرها من الناحيه الخلفيه ..رفعها بسلاسه .

لم تكن بحاجه لبذل جهد يذكر ..هو موجود .

سرعان ما نقلها لتصبح جالسه بين قدميه ..ظهرها ببساطة يتمسك بصدره العضلي ذراعبه الموشومه العضليه انتقلت تلتف حول خصرها النحيل لتلتف كأفعى سامه مرهبه .

هو كان كذلك مرعب .

تحدث بصوته الثخين بلكنته الأنجليزيه السيئة التي ببساطة تظهر اصله الروسي الأصيل .

" هل مازلتي تحبين سماع عملية فقدانكِ ..همم ...اميرتي؟" .

هي لم تجب ..فقط اكتفت بالنظر له بهدوء ثم همست .

"نيك " .

هو اعطاها همهمه ثقيله بينما يميل رأسه .

"أميرتي " .

say I love you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن