ديميتري
بعد عامين
موسكو ، روسيا
.
.
._أب.. أبي..
أيدي صغيرة تمسك خده وتصفع، وكانت تضغط بقوة حتى تنفتح عينيه على الصورة الظلية لكرتين صغيرتين من الصوف الأسود للشعر المجعد.
_أوه صغاري.. هل إستيقظتما معاً أيضاً؟
تتمتم ديميتري وهو يحاول النهوض عن المرتبة بينما تنتشر الإبتسامة على نطاق واسع عبر خدود طفليه التوأم السمينين ويبدءا في القفز بمؤخرتهم فوق صدره بحماس.
فإبتسم لهما على نطاق واسع. وتساءل:
_ماذا تفعلان هنا؟ هل ماما أحضرتكم هنا؟
هز كلاهما بروؤسهم الصغيرة، فقد كانا يناما الجميلان أثينا وسيرجيو في سريرهم معظم الليالي وكان يحاول إقناع كيرا حتى تحافظ على روتين معين مع الطفلين المتطلبين، ولكنهما ينامان في سريره الأن! ويبدوا أنهما متيقظان على نطاق واسع.
كان في بعض الأحيان يحملهم لأسرتهم بعد نومهم، وقبل أن يفسح النهار المجال للفجر يجدهم في سريره مرة أخرى!.
_لا تصدرا أي صوت، ماما ليست مستعدة للنهوض بعد.
يقول وهو ينظر للجانب الأخر من السرير ولا يجدها؟!
_عزيزتي؟ أين خطفتما والدتكما يا صغار؟
_دا دا دا دا.
لم يفهم ما يقولاه. وكان عيد ميلادهم قد مر منذ أسبوع وقد بلغا سن العامين، فإبتسم ووضعهم بجانبه، وتركهم يستقرا في صدره.
_هل تريدا أن تخبراني أنها تعد لكم طعامكم يا طفلاي الثمينان؟
يهزا رأسيهم مجدداً معاً وبطريقة مضحكة، فلم يكونا قادران على الرضاعة الطبيعية من كيرا عندما أصبحا في العام الأول مما جعل الأمر جحيماً على الأرض لهما بسبب الحمل الجديد المفاجئ لكيرا.
وربما في بعض الأيام كان ديميتري يصرخ في القصر حتى يصل إلى الوضع الصحيح لحياته الغريبة، فلم يكن الأمر هادئا من تغذية إلى أخرى لطفلين والأن ثلاثة. لقد جعله كثرة بكاء طفلين في العام الثاني مع طفل ثالث حديث الولادة يشعر بالفشل ويغضب لأقل سبب. وكأنه لم يكن مشاركاً في إنجابهم مع زوجته.
لقد مر عامين الآن وكان يملك ثلاثة أطفال رضع خلال هذا الوقت.
_سُكر؟
أنت تقرأ
𝐃𝐄𝐕𝐈𝐋'𝐒 𝐋𝐎𝐕𝐄 #9
Romanceحبهما كالصاعقة. ألم في صدورهم لا ينسى. ديميتري هو هجر جميع النساء الأخريات منذ دخلت طفلته إلى عالمه وثبتت نفسها في أعماقه. كيرا لقد ركضت دائماً وعادت إليه، ممسكة بأجزاء روحه الممزقة وهي أكثر إستعداد لتقديم روحهها في متناول يد الشيطان. يثق بها وهي...