قليلا بعد ..
قليلا ..
أرني وجهك ..
من أنت ..
كافحت ايدلين لفتح عينيها
ومع ذلك ، عندما كان الجزء العلوي من جسدها مغمورًا في الماء مع تثبيت رقبتها ، حجبت فقاعات الهواء رؤيتها باستمرار
ومع ذلك ، كان من المستحيل عدم التنفس
كنت أعلم أن هذا كان حلمًا ، وأنه لن ينتهي إلا عندما أموت ، لكنني شعرت بالأسف على الغريزة التي جعلتني أكافح من أجل التنفس
إذا كان هذا شيئًا كان عليها أن تمر به على أي حال ، فسيكون من الجيد أن تستسلم قليلاً لكن ايدلين لم تستطع معرفة كيفية التخلي عن الحياة ، لم أكن أريد حتى أن أفعل ذلكمن أنت حتى تقتلني؟
إذا كنت ستقتل شخصًا بريئًا ، فيجب عليك على الأقل أن تخبره من انت ..
لا تختبئ خلف وجه من يحب بطريقة وضيعة وجبانة ...
أثناء تجولها في حلم لا نهاية له ، قامت ايدلين بجمع الأدلة بإصرار ..
في حلم واحد لم أستطع أن أفتح عيني ومت عبثًا ، وفي حلم آخر بكيت كثيرًا لدرجة أنني لم أستطع فعل أي شيء ، لكنني صمدت
وبهذه الطريقة ، تم منع وقوع حادث خطير لشين ، كما تم منع إصابة إدوين التي لم تكن بحاجة إلى انقاذه ..لا ينبغي علي إنقاذ إدوين ..
شعرت وكأنني ذهبت لإزالة الكتلة وانتهى بي الأمر بإضافة كتلة أخرى ، لكنني لم أستطع تركه بمفرده مع العلم أنه سيتألم ، لذلك قررت ألا أندم على ذلك ..
ومع ذلك ، لم يتم العثور على دليل واحد بخصوص "الساحر" الأكثر أهمية
والآن بعد أن كنت مريضًة ، لم أرغب حتى في الموت بأمان ..
خاصة إذا كان حلمًا كهذا حيث يحاول شخص لا تستطيع رؤية وجهه قتلك
كانت يداه صغيرتين بالنسبة للويد وشين وإدوين ..
من الواضح أنها كانت امرأة ، بالنظر إلى معصميها النحيلين اللذين كانا يمسكان رقبتي لكن يديها كانتا كبيرتين وقويتين بالنسبة لجينيفيف ..
"تبكي جينيفيف دائمًا تحت أي ظرف من الظروف عندما تحاول قتلي ... .’
لن تخنقني وجهاً لوجه ..
ومن خلال تجربتها حتى الآن ، اكتشفت ايدلين النمط الذي كان يقتلني ...
عندما بكت جينيفيف وهاجمتها ، استخدم لويد السم عادة ، وإذا أمكن ، قُتلها بضربة واحدة ، ربما في محاولة للحفاظ على سلامة الجثة ..
حاول إدوين ألا يستخدم الأشخاص من حوله ، وكان عادةً مع شخص يتحكم فيه ..
كان شين هو العكس تمامًا لإدوين
أنت تقرأ
أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️
Romansaفي الرواية الأصلية ، كانت هي الشريرة ، لكنها تجنبت كل أسباب الموت بشكل صحيح من خلال تزوير موتها .. لقد أنقذت حتى الطفل الفقير الذي كان مقدرًا له أن يموت ، وضحت بنفسها لضمان أن تكون حياة الأبطال سلسة ... وهكذا ، اختبأت وانتظرت نهايتها السعيدة أخيرًا...