الفصل 67

166 21 4
                                    

شاركت جينيفيف لفترة وجيزة مشاعر خفية مع إدوين ، لكن لم يكن هناك سوى عدد قليل من الاتصالات بالعين ، ويد ممسوكة أطول قليلاً ،  وتلامس الذراع إلى الذراع عندما وقفوا جنبًا إلى جنب ...

لمسة خفية من بضع ثوان

قد يكون من الصعب أن نطلق عليه شعورًا وربما كانت لحظة لم تكن تعرفها سوى جينيفيف ...

لن يكون ذلك شيئًا بالنسبة إلى مستهتر مثل إدوين ..

على الرغم من أن علاقتهم الآن مثل أخ وأخت ، إلا أن قلب جينيفيف يرفرف في كل مرة ترى إدوين حتى تكتشف أن لديه خطيبة ...

بدا إدوين وكأنه رئيس ملائكة من اللوحات الدينية ، وعلى عكس شين المخيف ، كان يبتسم غالبًا ...

مجرد ابتسامة وبعض الكلمات الدافئة
كانت جينيفيف وحيدة جدًا في ذلك الوقت لدرجة أنها فقدت عقلها بسبب مثل هذه الأشياء التافهة ...

على وجه الخصوص ، عندما بدأت الشائعات التي لا أساس لها من الصحة عن وجود علاقة غرامية مع شين بلانشارد في الانتشار ، أصبح من الصعب زيارة ايدلين بسبب الشعور بأنها تسببت في المشاكل ، لذلك كانت بحاجة إلى مكان تعتمد عليه ..

الشخص الذي دعمني في ذلك الوقت كان إدوين ...

ومع ذلك ، لم يتخذ إدوين خطوة حاسمة ، واكتشفت جينيفيف أن لديه خطيبة قبل أن يصبح عقلها واضحًا ...

بعد ذلك ، كرست جينيفيف نفسها لعملها وتزوجت مؤخرًا ..

خلال ذلك الوقت ، لم نتحدث مع بعضنا البعض أبدًا عن اتصالاتنا في ذلك الوقت
مع مرور السنين واعتدت على واجباتي ومكانتي كقديسة ، كنت محظوظًة لأنني لم أقم بتطوير علاقة مع إدوين بناءً على انجذاب عاطفي قصير في ذلك الوقت ...

من الصعب أن تكون قديسًة ، لكن الحياة كإمبراطورة سيكون من المستحيل التعامل معها ...

عرفت جينيفيف وضعها ..

لم يكن مقدرا لها أن تصبح شخصا عظيما جدا ،  لا تزال جينيفيف تفضل وعاءًا بسيطًا من الحساء ورغيف خبز على العشاء الفاخر أعجبتني البيجامات الناعمة المريحة التي لا تضيق أكثر من الفساتين اللامعة باهظة الثمن

'ربما لأنها ولدت هكذا كما قال زوج والدتي "

ماذا أفعل إذا كانت طبيعتي سيئة؟ حتى لو هذا هو ذوقي الفطري ، فلن يأتي اليوم الذي تصبح فيه أكثر فخامة

كنت على يقين من أنه حتى لو تمكنت من التواصل مع إدوين ، فمن الناحية الواقعية ، لم يكن الأمر ليدوم طويلاً ، سيكون لديه بلا شك شؤون الدولة ، وإذا لزم الأمر ، سيكون لديه العديد من العشيقات ..

اعتقدت جينيفيف أن إدوين سيختار الإمبراطورة بناءً على معايير عامة صارمة
لم أستطع أن أتخيله يحب شخصًا بكل مشاعره مثلما فعل شين ...

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن