الفصل 83

138 17 2
                                    

"كل ما يمكنني أن أعطيه لك هو فرصة ، إنها فرصة لا يمكنك اغتنامها إلا إذا امتلكت المهارات."

لكي يصبح فارسًا إمبراطوريًا ، كان على هاريسون أن ينتمي إلى إمبراطورية جرين ويندسور ، وليس مملكة بروفين ..

قام هاريسون بتدريب جسده من خلال البقاء بمفرده في قلعة اللورد ، حيث كان الأشخاص الوحيدون الذين اتبعوا إرادة كيث هم الوحيدون الذين بقوا

كان كيث وافدًا جديدًا ، يظهر فجأة ، ويبقى لبضعة أيام ، ثم يختفي لعدة أشهر في كل مرة ..

عندما وصل إلى أوائل سن المراهقة ، أخذه إلى مملكة بروفين ، قائلاً إنه يمكنه البقاء بعيدًا لفترة من الوقت ...

لا يبدو أن نبيل المملكة الذي أنقذ التوأم وقام بتربيتهما كان لديه اهتمام كبير بكيث ، ومع ذلك ، فقد أبدى اهتمامًا كبيرًا بكيتلين ، وعلى الرغم من التمييز الصارخ ، لم يبدو أن كيث يمانع ...

"لماذا أحضرت خائنًا كهذا يا كيث؟"

"هاريسون ليس خائناً يا كيتلين."

"ماذا؟! أنت تعرف هو أبن من! حتى لو مزقته حتى الموت ، فلن يكون الأمر كافياً..  ".

"ابن بيتي ..."
"...  …  ".

"لولا بيتي ، لما عرفنا ذلك وهربنا في تلك الليلة ،  ما الذي تعتقدين أنه كان بإمكان هاريسون ، وهو أصغر منا ، أن يفعل؟ هل يجب أن يُطلق على الطفل الذي لا يملك أي قوة لقب الخائن لمجرد أنه على قيد الحياة هناك؟"

"لكن."

"إذا كنتِ غير راضٍية ، فسوف أجد مكانًا منفصلاً لهاريسون ، لكنني سأخرج أيضًا ، هل تأملين ذلك؟"

كانت كيتلين فتاة عنيدة ، ولكن على الرغم من أنها لم تستمع إلى والديها ، إلا أنها كانت تمتلك جانبًا ضعيفًا بشكل غريب تجاه كلمات توأمها ..

على الرغم من أنها أظهرت موقفًا رافضًا ، إلا أنها لم تستطع مقاومة  كيث ...

كان الأمر نفسه مع كيث ، على الرغم من أنه كان يعتقد أن توأمه غير ناضجة ، إلا أنه لن يتردد في فعل أي شيء من أجلها ، بالنسبة للتوأم ، كان كل منهما عالمهما ، وكنزهما ، وكل شيء ...

هكذا رأى هاريسون الأمر

كان العيش في مملكة بروفين أسهل على الأقل من العيش في قلعة اللورد ، التي كانت مليئة بالجثث الحية فقط ..

تدرب هاريسون مع معلم قدمه كيث وشارك أحيانًا في القتال الفعلي ، وقام ببناء مهاراته بشكل مطرد ، خلال تلك الفترة ، قام أيضًا بمواعدة كيتلين لفترة وجيزة ، كان كيث يعرف كل شيء لكنه لم يقل شيئًا

كانت كيتلين لطيفة ، لكن هاريسون لم يتصور أن تتزوجه أبدًا ،  لقد كانت لحظة اللعب بالنار
كانت هناك علاقة جسدية ، لكنها لم تصل إلى النهاية ، سيتعين على كيتلين أن تتزوج رسميًا يومًا ما ...

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن