الفصل 106

142 19 1
                                    

على الرغم من أن شين كان مشغولاً ، إلا أنه كان مع أيدلين قدر الإمكان ..

قضينا الوقت بمفردنا ، تحدثنا طوال الليل ، وقرأنا نفس الكتاب ، وتناولنا الوجبات الخفيفة ..

شعرت بالراحة وكأنني عدت إلى طفولتي ، لو كانت هناك أفلام في هذا العالم ، ألم تكن مشاهدة المسلسلات هواية أثناء تناول الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل معًا؟ ولكن حتى بدون الفيلم ، استمرت المحادثة بينهما ، كان هناك الكثير من القصص التي تراكمت ولم نتمكن من مشاركتها لفترة من الوقت ..

في الآونة الأخيرة ، تعلمت إيدلين الكثير عن زوجي وصديق طفولتي ...

على الرغم من أن عيناي مثقوبتان للغاية ، فقد اعتقدت أنني أعرفه اكثر من الأشخاص الآخرين لأني عرفته منذ فترة طويلة ، ولكن كان هناك الكثير مما لم أكن أعرفه أكثر مما أعرفه ...

على سبيل المثال ، أشياء بسيطة مثل عادات الأكل وأذواق القراءة والعادات ...

بالكاد يستطيع شين تناول الطعام الحار ، لكنه كان جيدًا بشكل مدهش في تناول الحلويات الحلوة ، ومع ذلك ، كان يكره الكحول الحلو ويستمتع بالمشروبات القوية ،  يقال أنه لم يشرب الخمر قط في حياته بسبب قدرته على شرب الخمر بكثرة ، وكانت الأطباق الجانبية المفضلة لديه هي الجبن والشوكولاتة مع الفواكه المجففة ...

قرأ جميع أنواع الكتب ، لكني كره قصص الأبطال ،  بطل الرواية مضحك وممل ،
يستيقظ مبكرًا كل يوم ويقرأ عدة أنواع من الصحف بالتناوب ، بالطبع لم أصدق ذلك

لقد تخطى وجبة الإفطار أو تناول وجبة خفيفة فقط ،  قال إن الشعور بثقل المعدة كان مزعجا ، لذلك اعتقدت أنه شيء غير مناسب لشخص بحجمه ، لكن الكمية التي أكلها كانت ثلاثة أضعاف كمية لويد ،  يبدو أن المعدة كبيرة ...

وأنه يحب أن يكون نظيفًا ، لذلك لا يذهب إلى السرير أبدًا دون أن يغتسل ...

اعتقدت إيدلين أنها لا تحتاج إلى الاغتسال إذا لم تكن مضطرة إلى الخروج طوال اليوم ، لكن شين كان حريصًا على الاغتسال حتى لو لم يكن مضطر إلى الخروج طوال اليوم ،
يفضل أن تكون الأشياء مرتبة ،  يحافظ على أظافره نظيفة ويحرص على عدم اتساخ ياقته وأكمامه ...

يقول إنه لا يحب رائحة السجائر ، وللسبب نفسه ، لا يحب التحدث إلى المدخنين ،  لا يحب العطور ولا يستخدمها ، ويبدو أنه انتقائي في اختيار الصابون الذي لا رائحة له
وقال أيضًا إنه يكره إضاعة الوقت ، وأنه لا يثق أبدًا بالأشخاص الذين يخالفون مواعيدهم عادةً ...

نظرت إيدلين إلى الوراء وفكرت فيما إذا كنت قد نكثت بوعد زمني ، ولحسن الحظ ، كانت أيضًا من النوع الذي يحافظ على
مواعيده مثل السكين ...

'رجل وسيم حساس وعصبي ...  .’

لقد كان مناسبًا له جدًا أن يتحدث عن النظافة أثناء فك أزرار الأكمام الموجودة على أكمام قميصه الأبيض ..

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن