Part13

355 21 10
                                    

يا جماعة اخيرا خلصت اختبارات

اجازة باص ايوة

اخيرا العطلة الصيفية
🥳🥳🥳🥳🥳

البارت الي طاف
___________________
ليقول سابو: كما قلنا لقد مر عامين على موتك.

ليقول ايس و هو يتصنع البكاء و هناك دموع كاذبة تسقط من عينيه: حتى اخي الصغير اصبح اكبر مني قلبي لا يستطيع تحمل كل هذا.

ليضحك لوفي و يقول: توقف عن تصنع البكاء شيشيشي تبدو مضحكا.

لتقول لورا: اوي آوي إلا تظنون بأننا خرجنا من موضوعنا قليلا.
_______________________________

ليقول دراجون م: اعتقد هذا ايضا.

ليقول روجر: اوي غارب ابنك مصاب بالاكتئاب.

ليقول غارب: اعتقد هذا ايضا.

ليقول دراجون ق: أنا هنا كما تعلمون و ايضا يا لونا سان يمكننا ان نرفض او نقبل ... ليس و كانك تستطيعين إجبارنا.

ليقول دراجون م: معك حق يا أنا ... على اي حال ما الخطة؟.

لتقول لونا: اوي اوي ألم تكن سترفض قبل ثواني.

ليقول دراجون م: بعد ان فكرت بالأمر اعتقد بانه لا باس من هذا فهذا سيمنع الكثير من الأمور السيئة في المستقبل.

لتقول لونا: اجل انت محق.

ليقول دراجون ق: و ما هي هذه الأمور السيئة؟.

ليقول دراجون م: بدأ الأمر بعد موت روجر او أستطيع القول إعدامه و بعدها بفترة تم نشر الخبر للعالم و قد كان اعدام مفتوح فصرح روجر عن كنز ألوّن بيس. و عندما أراد دراجون م إكمال حديثه قاطعه روجر.

قال روجر و هو يقاطع دراجون م: و ما هو كنز  ألون بيس هذا.

ليقول دراجون م: أنا لا اعرف الكثير عنه فالوحيد الذي رأى الكنز انت و طاقمك حتى شانكس و باغي لا يعرفون ما هو .... حسنا إذا لنكمل و بعدما تم إعدامك كانوا يشاهدون تصرفاتك السابقة بالجزر التي كنز بها ليلاحظو بأنك كنت تتصرف كاب بأحد هذه الجزر و بقى المارينز يبحثون عنه و عن المرأة كذلك و بما ان روج سان كانت حامل بايس فهي لم ترد منهم ملاحظة ذلك و قتل ابنها فلهذا بقيت حامل بايس لعامين تقريبا.

ليقول روجر: عامين؟ هذا كثير للغاية!!!.

ليقول دراجون م: اعرف هذا ... و بعد هذا بفترة قد مات اودين و أنا لا اعرف التفاصيل و لكن ما اعرفه هو انه مات بعد فترة من تفكك الطاقم و عودته لوانو و لكن ما اعرف هو انه مات على يد كايدو و احد أعضاء طاقم الروكس سابقا.

ليقول غارب: و كيف تعرف عن طاقم الروكس!!! أيها الشقي.

ليقول دراجون م: لا تستهن بفريق البحث و التحقيق الخاص بنا.

ليقول دراجون ق: اجل صحيح بتفكير بالأمر ابن روجر قد قال عنك شيء ما بخصوص اخطر مجرم بالتاريخ او اكثر مجرم مطلوب لا اعلم حقا.

ليقول دراجون م: اههه بشأن هذا أنا احد اخطر المجرمين في العالم لا تفكر بالأمر كثيرا فقد قررت ترك البحرية بعد ان أصبحت أدميرال باقل من شهر و قررت إنشاء الجيش الثوري.

ليقول دراجون ق: هااا لقد كان حبمي ان اصبح أدميرال لما قررت ان اصبح من المطلوبين.

ليقول لوفي بعد ان نفذ صبره: هذا ممل ممل ممل لتغيرو الموضوع .... اجل صحيح لو حدث هذا و ساعدناك لن يموت ايس صحيح.

لتقول لونا: اجل هذا صحيح.

ليقول لوفي و سابو معا: إذا سأفعلها ...... هااا أنا من سيفعلها .... لتخرس باكا .... ما الذي تقصده بباكا انت هو الباكا... لتخرس أيها الاحمق. يقولونها و هم يدقون رؤسهم ببعضهم البعض و هم يصرخون بوجوه بعضهم البعض.

ليضحك البقية عليهم ما عدى زورو، روبين، و كلا دراجون.

ليقول فرانكي بدموع الأنمي: يا الهي كم احب الحب الاخوي.

ليقول تشوبر: اي حب اخوي أنهما يتشاجران.

ليقول فرانكي: لا تفكر بالأمر كثيرا فأنت لن تفهم.

ليذهب ايس لهما و يقول: حسنا حسنا توقفا عن القتال.

ليقول لوفي و سابو معا: لتخرس انت لا احد تحدث معك. و اكملو قتالهم عندها.

ليغضب ايس لأنهم تجاهلوه و صرخو بوجهه و لا ننسى بانهما اخرساه فيقول لهم و ملامح الغضب واضحة على وجهه: لا تخرساني ايها الاحمقان.

ليقول لوفي لسابو هامسا: اعتقد بأننا سنموت اليوم.

ليرد سابو و هو يهمس مثل لوفي: اعتقد هذا ايضا.

ليقول ايس: تعاليا الي.

و قبل ان يتحركون و يمسكه ليقول ايس لهما ....
______________________________

يتبع

مين تتوقعون؟

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن