انتقام (الفصل19)

77 2 0
                                    

سام إرنولد،أتذكر كيف عاملني،تلك القسوة في عينيه،داك الشر و طريقة كلامه الباردة بينما كنت أتوسل إليه ليتركني و شأني....لقد اكتفيت من هذا الحب،و هذه الأحاسيس،لقد اكتفيت من كل شيء،كل ما أريده هو الإنتقام من مصاصي الدماء،أرغب بقتلهم و سحقهم،أكرههك،أكره أولئك الوحوش من أعماق قلبي..

"هيرا جاك أتمنى الا تتهوري؟[*يفكر*]"

سكوت سأحرص على العودة بسرعة،سأعود لكم.

-هيرالين[*يدخل الغرفة*]

أعلم جيدا رغبتك،لأنني أستطيع قرائة القليل من  أفكارك،ربما تسعدين إن قتلتني و لكن إعذريني فأنا لا أزال أرغب بأن أكون قريبا منك لبعض الوقت بعدها ....على أي لن أحاسبك على ما ستفعلينه بي لأنني شخص شرير و سيء،أسأت لك و عاملتك بسوء.

-سامويل[*تبتسم*]تفضل بالدخول.

جلس على ركبتيه ممسكا بيدها بينما يضع رأسه فوق فخذيها.

-أحب الأمر عندما أشم رائحتك..

بدأت ضربات قلبي تتسارع حينما سمعت ما قاله،أضعف يوما بعض يوما في كل مرة يناديني بها بحنية،لا أستطيع أن اغفر له عما فعله بي،خادمة دم..هذا ما يراني به سام ارنولد.

كلا،ليس هذا ما أراه بك،ليس هذا يا هيرالين،انتي لست خادمة دم بالنسبة لي الآن،بل انتي إمرأتي ،سأبدل ما بوسعي لكي تستسلمي لهذه المشاعر كما فعلت انا،اخترت إن احبك فقط،انتي قدري.

-هيرالين؟مالذي يدور في عقلك الآن؟

قتل مصاصي الدماء الأوغاد.

-اه[*تبتسم*]لا شيء،و،و انت؟

-الزواج بك،أرغب بأن أتزوجك يوما ما[*محرج*]ربما يكون هذا غريبا الا انني أرغب بأن تكون لي عائلة مع المرأة التي أحبها.

-بشرية و مصاص دماء..هذا لن ينجح يا سامويل[*جدية*]

-بل سينجح،بعدما تحبينني من أعماق قلبك،و لن تحملي أي ضغائن إتجاهي،سينجح زواجنا يا هيرالين.

مالذي يقصده الآن؟؟هل يشك في شيء ما.

-هيرالين،هدفك هو قتل مصاصي الدماء أليس كذالك،هل انا ايضا مستهدف؟

-سامويل[*منصدمة*]

-لست منزعجا ابدا[*يقبل راحة يدها*]سأقاتلك حنى النهاية و بعدها سأتزوجك لأننا مقدران لبعضنا لبعض.

-ما دمت تعلم مند البداية لما ظللت تخدعني اذن؟

-لكي أستغل الفرصة و انا ملتصق بك،أنتي تكرهين سام ارنولد و لكن حبك لسامويل ديفاست لم يتغير و لن يتغير مهما حاولتي...أنا أعدك انني سأعود لك،بعدما انهي مهامي..أنا أيضا لدي هدف و هو قتل والدي و إخوتي[*ابتسامة خبيثة*]ليس لديك أي دليل حتى و لو اخبرتهم.

-أنت؟؟[*منصدمة*]

-لن يحصل عليك سكوت وولفين أبدا،لن أترك له المجال أبدا،انا شخص سيئ جدا أليس كذالك؟

-كيف عرفت؟هل لديك جاسوس في وولفين؟مالذي تسعى اليه؟

جلس فوق السرير جانبها ثم قبل جبينها قائلا:

-لن أخبرك،إنه شيء سري،كل ما سأخبرك به اننا مقدران لبعضنا البعض__

-كف عن الهراء،يستحيل أن أتزوج بعدوي__

-لستي عدوتي بالمناسبة،أنتي فقط غاضبة مني كثيرآ،مشاعرك لطالما كانت واضحة.

*
*
*
قلعة مظلمة،وواسعة،هناك يجلس رأس ارنولد،ممسكا بفريسته،راقصة بشرية تخدمه أو بالأحرى خادمة دماء..

يغرس أنيابه في رقبتها بهمجية،الدماء تسيل من فمه.

-أكملي ما بدأته[*يضحك بشر*]أيتها البشرية اللعينة،أنتي مثلها[*يبتسم بينما يتذكر والدة سام*]كلاكما قذرتين.

*
*
-إذن،هل نتظاهر اننا لا نعلم أي شيء،أو...

-لا تفكر في إعلان الحرب على وولفين[*تتنهد*]اذن بدأ من اليوم أنا و أنت أعداء..

-اذا انتصرتي فأنتي حرة،اذا انتصرت سنتزوج بعد سنة،مدة العداوة هي سنة أو بالأحرى ثلاث مئة و خمس و ستين يوما..أليست صفقة جيدة،يمكنك التراجع في أية لحظة[*يعض رقبتها*]

-وغد[*تتألم*]اغغهه.

في غصون هذه السنة،سأنهي ما أتيت لأجله،قتل ذاك النذل و العودة لك يا عزيزتي...كما كنا في حياتنا الأولى،بسبب نسيان انتقامي فقدتك،و لدت من جديد و التقيت بك و لكن لسبب ما لم أستطع تذكر وجهك و لا ذكرياتنا...كل ما تذكرته هو انه علي استعادتك...علي ان استعيد ذكرياتنا.

-وحش__

-ذماؤك لا تقاوم انا أسف.

يتبع..

رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن