· · • • • ✤ • • • · ·
عيـناهُ تبرعان في الحومان حولَ هيئـة الممثلِ، ينعّم بصره بتنـغمٌ بجسد أصفرِ الشعر، وتحركاته فوقَ الممثل المتسطح على السرير. هوَ متمرسٌ جداً ويُجيد التمثيل بواقعية! يجزم يونغهون بأن شركاء التمثيل معه يستمتعون بالتصوير رفقـته.
فمن الذي يعارض مشاهدةَ وتأملّ لمعان القزحتين الزرقاوتين بنشوةٍ فوقه؟
تأوهاته ونحيبه، تذمُراته وأنينه، همساته وتغـنّجه، كلها أصواتٌ نعيمية تفضُ أذنا يونغهون برقّـتها وجمالها، تجعل التكتلَ يكبر بين أرجله والنبيذ الأبيضُ ينسكب لوصوله الذورة والمنتهى.
«نوعٌ خاصٌ من المصاصاتِ» هو أول عملٍ للممثل تشانهي على الإطلاق. عبارة عن سلسلة ذو حلقات ساعيّـة تحكي عن نمطِ حياةٍ إباحيٍ، يتم عرضه على نتفلكس.
ولأن يونغهون مصور احترافيٌ، مولوع بالتكنولوجيا، يمتهنُ التهكير، فهذا دافع كبيرٌ له لمشاهدة نتفلكس. لا يهتم بالأفلام بقدر ما يهتم بجودة التصوير وكشفِ أنواع الكاميرا التي تم التصوير والتسجيل بها!
لكن تشانهي خطف وسجن، بل أسر عقله ووعيه بالكامل. حصل ما لم يستطع بشريٌ الوصول له والحصول عليه، لأن يونغهون مميز في محيطه! هو حب الجميع وهدف الجميع.
وبحقيقة الأمر، يونغهون لا يهتم للمشاهد الإباحية التي يجسدها تشانهي بقدر اهتمامه بجماله، هالته، إثارته، جوهره. هنالك بتشانهي ما يجذب يونغهون ويلقيه للأعماق وللحضيض.
هو حتى لو يرى صورةً عاديةً له على موقع الأنستغرام الرسمي له سيهتاج فوراً ويهرولُ عقله لرسم جميع المشاهد المخلة عليه.
إنما الإنسان سيصل دوما لنقطة مبهمة في حياته سيمتلك فيها رغبةً جنونية حول أحدهم، حتى لو كان هذا ضد معتقـداتنا، مبادئنـا، أخلاقـنا، سمعتـنا، سنمتلك دوما مَن يسلخنا عن تربيـتنا ويصبغنا بالعهر.
أما عن يونغهون فهوَ شخصٌ سويٌ، ناضج بطريقة لا تعجب الآخرين، في السابعة والعشرين بعمره ولم يمتلك تجرية جسدية للآن، ولا يريد أصلا ولا هو بِـنادمٍ على ذلك. هو يسعى للشخص المحدد الذي يقلب له تفكيره رأسا على عقب، ويحوّله لضعيفٍ في حضوره.
يريد شخصا حين يجلس بجانبه يُنسيه العالم، يغمسه في الشرود والولهان، يمرّضه ويفرض وجوده بحياته.
لم يأتِ بعد ذلك الشخص الذي قد يحفر بصمةً وندبةً بحياة يونغهون لكونه مختلفا أو جذابا بطريقة ما.
أنت تقرأ
𝗡𝗘𝗧𝗙𝗟𝗜𝗫 ¹⁸⁺ | بانغنيـو
Fanfiction[ حِين يجدُ هاويُ التّـصويرِ يونغهُون نفسهُ مُوظفًـا كمصورٍ لإحدَى سلسلاتِه المفضلّة على نتفليڪس ببطُولة ممثِلـه الإباحيّ المفضلِ تشانهي بِسبب تهڪِيره للموقِـع] + النّـوع: بَـالِغ، شُهـرة، حُب فِـتيان. + قريبًـا - cover: @nayzakx