عندما تم سحب قناع الشبح الشاحب بواسطة الآلية، توقف الضحك الثاقب أخيرًا.
وقفت يون بيلان عند الباب، ورفعت المصباح ليضيء في بيت الدمية.
كانت الغرفة مظلمة تمامًا، وكانت الأذرع والأرجل مصنوعة من القماش تتدلى من السقف بخيوط رفيعة وأشياء دمية مختلفة نصف معلقة في الهواء، وتدور ببطء في دوائر.
على السرير، وعلى الخزانة، وعلى منضدة الزينة، كانت هناك جميع أنواع الدمى في كل مكان؛ كان بعضها بحجم كف اليد، وبعضها نصف ارتفاع الإنسان، وبعضها بنفس حجم البشر العاديين. ملأت التنانير الدانتيل المغبرة المساحة بأكملها، لدرجة أنهم اضطروا إلى تغطية أفواههم وأنوفهم حتى لا يختنقوا.
في الفضاء شديد السواد، كانت الوجوه، الكبيرة أو الصغيرة، ذات الابتسامات الحلوة شاحبة للغاية وقاسية، وكانت أزواج من العيون الخافتة تتطلع نحو الباب، الأمر الذي جعل الشعر الناعم على جسد المرء لا يمكنه إلا أن يقف على النهاية.
كانت هناك دمية بحجم راحة اليد تجلس على طاولة الزينة.
جلس على الطاولة مبتسمًا، ممسكًا بصندوق رائع بغطاء مفتوح بين يديه الصغيرتين المصنوعتين من الخزف الأبيض، مع بضع كلمات مكتوبة بجانبه: "من فضلك قم بتسجيل الدخول هنا".
يبدو أن هذا كان مكان تسجيل الوصول.
نظرت يون بيلان إلى الأخ السمين: "انتظر عند الباب. بمجرد حدوث مشكلة، استخدم الدعامات."
الأخ السمين: "مفهوم".
نظرت الفتاة ذات الشعر الأزرق إلى وين جيانيان: "وأنت، هل ستأتي معي؟"
على الرغم من أنهم كانوا يعملون معًا في الوقت الحالي، إلا أن وين جيانيان لم يكن عضوًا رسميًا في فريقهم بعد كل شيء، ولم يكن من السهل على يون بيلان إصدار الأوامر له.
"بالطبع."
ابتسم الشاب ذو العيون الكهرمانية وانحنى: "كيف يمكن للرجل أن يسمح لفتاة بالدخول إلى مكان خطير بمفردها؟"
في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":
[هاهاهاهاهاهاهاها! لا تتصرف ببرودة أيها الوسيم. ألست أنت من قفز من الخوف للتو؟!]
[استيقظ أيها الكلب الكاذب، أنت الأقل جرأة بين الجميع!]
[أنا أعرف الحقيقة، ولكن قلبي لا يزال لا يستطيع إلا أن ينبض بشكل أسرع. بغيض جدا. (50 نقطة مكافأة) ]
[وووووو، أنا أيضًا. اللعنة، أنا مفتون بالجمال دائمًا؛ أنا مثل هذا الكلب السطحي! (100 نقطة مكافأة) ]
مشى وين جيانيان ويون بيلان نحو الغرفة واحدًا تلو الآخر، متجنبين بعناية أطراف القماش المختلفة المتدلية من السقف، ووصلا إلى منضدة الزينة.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...