كان جيمين يركض في زقاق صغير ومظلم، محاولًا الهروب من الشرطة التي كانت تطارده.
لقد كان جيمين اللص الأكثر غموضًا الذي يمكنه سرقة أي شيء في وقت قصير جدًا.
فجأة رأئ رجلاً ذو شعر اسود فحمي طويل يرتدي بدلة ويرتدي قفازات.
"هل تحاول العثور على مكان للاختباء من شخص ما؟ اتبعني." قال جونغكوك بنبرة هادئة.
كان لدى جونغكوك هالة مريبة للغاية، لكن لا يزال جيمين غير متأكد مما إذا كان بإمكانه الوثوق به أم لا.
وقف جيمين للحظة، ينظر إلى جونغكوك، محاولاً أن يخمن ما إذا كان بإمكانه الوثوق به أم لا.
كان جونغكوك هادئًا ومثيرًا للريبة، لكن وجهه كان لطيفًا وجميلًا. بدا وكأنه يريد مساعدته فعلا.
بعد لحظة من التردد، تابع جيمين جونغكوك وهو يصنع طريقه عبر الزقاق المظلم.
بينما كانوا يمضون في الزقاق، لاحظ جيمين الهالة المريبة التي تحيط بجونغكوك.
كان بإمكانه الشعور أن هناك شيء ما حول هذا الرجل جعله يخشى قليلاً.
ولكن في الوقت نفسه، شعر بالإثارة والتحليق، وكأنه كان متورطًا في شيء مجهول الخطورة.
واصلوا السير بهدوء، حتى وصلوا أخيرًا إلى مبنى مهجور قريب.
بينما وقفوا في المبنى المهجور، شعر جيمين بالاختلال.
كان المكان مظلم وبارد ومنعزل تمامًا. شعر وكأنه وقع في فخ.
أطرق جونغكوك إليه بحدة وبدون سابق إنذار، ودفع بجسد جيمين ضد جدار البناية الخرساني البارد.
بينما كان جونغكوك يضغط جسد جيمين ضد الجدار، شعر جيمين بالذعر والخوف يسيطر عليه.
كان جسد جونغكوك قويًا وجسديًا، وكان يضغط على صدره بدرجة كبيرة بحيث أدت إلى صعوبة التنفس.
كانت عيون جونغكوك بارادتين ومتسعتين وبدا أنه كان يركز كل انتباهه عليه.
ابتسم جونغكوك بإبتدار مشؤوم بينما كان يواصل ضغطه على جسد جيمين.
كانت يداه تتحركان فوق جسمه بإيقاع بطيء ومتردد، كما لو أنه كان يستكشف كل بوصة من جلده. كان بإمكان جيمين سماع صوت تنفس جونغكوك الهزلي على وجهه، وكأنه كان يغذي شهوته الوحشية بالهواء المتبادل بينهما.