الجزء 3

259 9 0
                                    

عليا: دموعها لي تيتكوها فعينيها طاحو من الدعائها...خداتني الدراسة و مشيت الخارج ...كبرتي وولدتي وليد ...(تتشوف فيه بالشوق و حنان ) شنو سميتو!!

جيهان: تتمسح دموعهاا ...آدم ...(هزاتو وخلاتو يبوسهاا)

عليا: عونيني نجلس ...(حطات ادم ...عوناتها تجلس بشوية ...) شداات فااليديهاا ...عمرني نسيتك اجيهاان ...شنو تتعاودي !؟؟

جيهان: بركات على يديها تعبيرا عن المعزة......دوزت بزاااف اعلياا تمنيت كن كان عندي رقمك .....حمد الله ...

عليا: عاودي لياا ...بغيت نسمع ...وقتي محدود فالدنياا اجيهان ...جيت نتوادع معااكم ....بابتسامة الحزن

جيهان: تتسمع كلامها بحال زلزاال لكيانها..اش تتكول الم. وت تتهضر ليهاا على الم. وت ...مسهلاهاا جاية توادع معاهم ...ياريت الم. يت كان يتوادع معا حبابو ...الموت الخطفة للحباب و اخر للحظة الشخص تيكون متشبت بالحياة ...

عليا: سكوتها فهماتو .....انا تنم. وت اجيهاان ....هبطو الدموع الوداع و الخيبة الامل ....

جيهان: ماشعراتش براسهاا عنقانها و تتبكي تتبكي و تنخصص و عليا تتبكي معاهاا ...عليا تتبكي من الموت الموعد و جيهان تتبكي داخلها من الموت القدر ...

.....بعد التهدئة لانفس و الصفي الخوااطر ..آدم نعس حدا عليا لي عينيها غير فيه...الحديتهم كان طويل ..جيهان عاودات ليهاا من اول زواجها الا غاية اليوم بكل معاناتها و سي الحوايج لكان ماتتقدر تعاود ليهم الاحد باحت بيهم لعلياا....

عليا: تنهداات من الاعمااااق....القدر غير منصف...(بابتسامة حزن)...
تعطلت فالزواج باش نكمل الدرااستي ...

ماعشتش المراهقتي مع الام ديالي تبعت احلامي و طمووحي......

عشت مغربة على العاائلتي تا حققت طموحي.

.(بحسرة) فاش قلت اناا جاهزة للكل ما تأجل قبل .... اخذني المرض ...ماما
ما. تت!!
(نطقات جيهان بهمس الله يرحمها)...ماشبعتش منهاااا ....

فاش لقيت حب حيااتي و الر. جل لي تنتمنى (طاحو دموعها بغزارة حارين)...دوزنا تلاتة شهور من حياتناا فالظرف لي تنتظر ...(شافت فآدم بللهفة) البشارة من الله ...ااااااه(قالتها بآلم)....نعست معذبة على الوسادة ناض عنقي تيضرني ولسيسة صغيرة مانتبههتش ليهاا تنقول اليوم تمشي غدا تمشي ...تاكبرات مشيت طبيب مجرد شافني ..درت سكانير على اوجه السرعة تشخصت بسر. طان فالمراحل الاخيرة ....امتى وقع !؟ علاش !! كفااش؟! ...كنت مزالة تنوقف على الرجلي تما..كذبتهم و جربت جميع الاطبة الكبار المرضي تشخص بالورم الخبيت مطولش اسبوع الاعراض ولات تتبان (بدموع) شعري مشاا شفاري و حجباني ...ملامحي تبدلات و زني نقص تما تأكدت اني فعلا المريضة ...هزني رااجلي لاامريكااا شهرين حنا فالعمليات و الدوايات درت جلسات الكيماوي لاكن انا كنت تنتحرق من داخل و البرا صبرت بغيت نعيش ..لاكن اخر تحليلة تتاكد اني لا أمل...انا صدقت لاكن راا. جلي ماصدقش و هزني طبيب اخر نفس الهضرة ...قوايا طاحت و الرا. جلي عذبتو معايا ..بعد مااا شبه اقتنع بالنهاية العلاج رجعنا المغرب نتوادع..
معاكم

الحلو المر [قصة كاملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن