....من المطار محمد الخامس ...راكبين فbus الخاص بالمسافرين تاحطهم امام الادراج الطيارة ..نزلو متابعين جمال الدين مطالقش من جيهان كل مرة يسولها واش مرتاحة ...اما غالية جنها و جنونها يشد ليها فاليديها اصلا متترصاش غير تتشوف و اضحك اطير بالفرحة و نهيلة دايرا النظاظر و طالقة شعرهاا و معنقهاا فريد جارها و علاء داير ليزيات فالوذنيه و مزك تيبرد فاعصاب لي ركبو فيه الانصاري.....طلعو الطيارة بترحيب من المضيفة و تجهت بيهم بالدرجة الاولى الجلسة فيهم بحال الفوطيات كل الفوطي مقابل مع واحد ...كلها اشد بلاصتو وكل كوبل مقابل لاخر هادي لي ربح بيها علاء ...نهيلة قدامو ...المضيفة داخلة عليهم خارجة و تتشوف طلباتهم ..تاحان الوقت الاقلاع ...دخلات المضيفة تتعساعدهم يديرو السمطة..و لبسات الجيلي اصفر و تتهضر بالحركات عن العملية الانقاذ..تتوريهم الجيلي و هزات الماسك و تدير الحركات باليديهاا...
غالية: 😂😂😂😂😂....هههههههههه..واااامي😂😂😂😂😂😂
فريد مركز فيها الشوفة ...وحاط صبعانو مفيكسيهم على فمو ...جيهان تضحك للضحكتها ..و جمال دار تيشوف فيهاا ورجع دار ...نهيلة مزيرة على فمها من الضحك اما علاء ماقدرش يشوف ...ديك الضحكة غير ماتتعلى و تزيد و لات حمرا للدرجة الدموع تينزلوو..و المضيفة تتكمل حركاتها و مبتسمة
غالية: تتشير ليها بالصبعهاا بصعوبة ...ههههههههههه 😂😂😂😂 ...تتضرب فالفوطوي من الضحك 😂😂😂😂 غااادي هيء هيء ههههههه غاا...دي 😂😂😂 غادي نطيحووو اولاد النااس 😂😂😂 غادي نطيحوووو اولاد الق@ااب 😂😂😂
على اتر هاد الكلمة الاخيرة ...جا يحل السانتور مخلاتوش المضيفة لانهم على وجه الاقلاع ..بركت على الزر فالحين جاو جوج المضيفات ..تيحاولو يهدونها لان باانت عليها الكريز الهلع لاكن بالضحك..فريد قدامها جار يديها شادها..و هيا تتطل من الشرجم و ترجع تشوف فالمضيفة مولات جيلي وداك الماسك لي هاازة ...وضحك ضحك ضحك..
المضيفة: سيدي سي لابغوميار فوا اتركب الطيارة؟؟
فريد: وي
المضيفة: وخ سيدي..انيسة غادي نضضطرو نعطوها calmant un...ماعندوش المضعافات من الوزارة الصحة ..موافق اسيدي ؟؟
فريد: وي وي ..ميرسي..
المضيفة تتهدن فغالية و تتحاول تخليها تنفس...مدات ليها المضيفة اخرى كاس الما..و الدوا ..عطاتهم ليهاا ..بالمشقة رشباتهم لأنها كلها تترعد ...و مشاو المضيفات يشدو البلايصهم لان الطيارة تتقلع من الخطورة يبق واقف اي الشخص...
تكات تترعد الطيارة تتهز فالسما و قلبها تتحس بيه تيتقلق و النفس بذات تتضيااق...فريد شاد فيديها تيحاول يهدنهاا ....للحظات الطيارة اصبحت التابتة فالسمااء ..حلو السماطى و هزها عندو فالحجرو تترعد ..عاد رجعو المضيفات يشوفها كيف بقات ..
أنت تقرأ
الحلو المر [قصة كاملة]
Rastgeleالقصة : 🔥الحلو_المر🔥 للكاتبة: ،✍️ سوسو الإدريسي هي فكرة مختلفة عن سابقييييها .... القصة درااامية لانها من صلب الواقع ...نبغيكم تبعوني حرف بحرف وتقراو بين السطوور متحكموش على الشخصيات من للول .....متقنطوش من الدراما لان بعد العسر اليسر ...اكيييييد...