الجزء 16

160 3 0
                                    


...مر النهار العادي...و تبعوه ايام قليلة ..و من النهار المكالمة الدكتورة النفسية و فريد افكار تاخدو و تجيبو و مزال ماقرر ...

...صباح السبت مجموعين على الطبلة الفطور عند فيلا جمااال الدين فريد و غالية و جيهان و ادم فالصالون مجمعين ..

فريد: اااخخخ ..تكول واش تنشبع النعاس..(تلفون تيصوني...شاف رقم ) ااامااالك اصاااحبي حامي روعة فالدووار ؟؟

علاء: شتي غير ناخد مراتي علياا بليمييين لا قريت عليك تا سلام على الغدايد لي مركب فياا

فريد: تاا ريح اصااحبي و نت تشكي كي الولية !!

علاء: دوز ليا جمال الدين الا حداك؟؟ ..ماتيجاوبش فالتلفونو ..

فريد مد جماال تلفون ...

جمال : السلام عليكم

علاء: خويا جمال الواليدة بغات تسول على وقتاش انمشيو؟؟

جمال الدين: دوختو لياا راسي !! كانت الخطبة صدق الضريب العقد ؟؟

علاء: عمامها لي بغاو العقد يتضرل عندهم و راه النهار اربعا نزلت انا او الواليدة عطيناهم اوراق..

جمال الدين: مهم نصليو الظهر هنا و نتوكلو عالله ...

علاء: انشاء الله.مور الظهر نكونو عندكم...تهلا

جمال الدين: ربي يتهلا(عطا تلفون لفريد وشاف فيه مغوبش)..اشنو انت درتي؟؟

فريد: ياك البارح كلنا العشية عاد نمشيو ؟؟

جمال الدين: لا نمشيو الساعة بالساعتها احسن..وقيلا راها ختك من الرضاعة لغادي تزوج؟؟

فريد: (قرب ليه و هضر ) الااا راه اليوم داير رونديفو مع الطبيبة للغدا ديال الكبيرة..

جمال الدين: (قلب وجهو تيتنهد ) اوا؟؟

فريد: مجاتش تأجل الموعد !! سيرو انتما تانخلط عليكم ..غير نشوفها اش بغات و رجع دغيا..

جمال الدين: نوض معايا نمشيو نشوفو بيجوتخي لنهيلة ؟؟

فريد: (شاف الساعة ) بفف الحدااش !! انا مشيت نبدل ..

جمال الدين: ماتعطلش....

خارج و شاف جهة غالية شير ليها تجي عندو ...

غالية: 😁😁 نمشيو دبا؟؟

فريد: انا عندي شي الشغل، العشية عاد نخلط عليكم ..اتمشي معاهم ديري عقلك هانا تنوصيك !!

الحلو المر [قصة كاملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن