...فريد: واش كلتي ليهم شي الحاجة ؟؟
جمال الدين: الهضرة ماشي هنا زيد الخربتك ..
...فعلا دازو من الجردة اللور و دخلو الدارو و تاكد جمال من الباب مسدود ..و قف قدامو و فريد جالس فوق الكرسي
جمال الدين: مااصدقتيش ..طلعتي شمااتة
فريد: كمدهاا و سكت..
جمال الدين: امساك بالمعروف او التصريح بالمعروف...العنف و الغوات و الضرب و السب عمروو كان الحل ..البنت فااش اذااتك ؟؟ فاش قصرت معااك؟ كي اماانة فين حطيتيهاا فين تبقى؟؟ ياك انت لي كنتي تشكر فيهاا و تكول حمد الله جاب لينا الله البنات الناس اما كن بقينا على الكبيرة كن تندورو فالبيران؟؟ شنوو تبدل ؟؟ عجباتك ديك ختنا البارح ؟؟
فاش تيتجمع عليك النذم و الحسرة و الخيانة النفس تتلقى ملجاء واحد هو الدموع و الرجال تيبكيو بقلبهم ...محطم لابعد الدرجة هادي حالة فريد ...
:دبا غير قولي واش الهضرة لي قلت فالكلينيك قولتيها لجيهان ولا علاء قالها لنهيلة؟؟
جمال الدين: ماهضرنا مازمرنا...
فريد: انا ماطحتش مع هاديك دالباارح..نهار لي تلاقيتهاا و من تصرفاتها و ضحكتها و شوفاتها باينة السيدة ماسهلاش و مصيفطاها الكبيرة تلعب بيا! كنت متبع معاها الخطة و صاافي..
جمال الدين: اسمع انت غلطتي ...لاش تخليها تماادى ؟؟ علاش ضربتي مراتك؟؟
فريد: الصمت
جمال الدين: واش تتحس براسك ق@يها و صلتيها لافاان ولا غير ضاهس ؟؟
فريد: انا خاايف عليهاا بزااف ...غالية مزال نية ماااانقدرش مااااانقدرش نزيدها باليدي لللكبيرة ..للهما تكول راه ديك الوجه الحبس تلفاتني على مراتي ولا تلفها هيا باليديهاا ..
جمال الدين: انت كلتيها بفمك ...الله يسهل عليها ماتصلاحش ليهاا....سير عند الكبيرة شبع بيهاا ..عنداك ماتزوجك و تقوم بيك ..فاش تشبع تلقى الريح مااشي غالية
فريد: توواااحد ماااقااادر يفهمني!!! توااااحد!! اناا تنحس عندي العقدة رابطة لياا قلبي تتعصروو وديك العقدة هياا الكبيرة واش مااشي من حقي نقرب من المراة لي ولدااتني و نفك هاد العقدة ..(تينهج المرارة تتطلع لفموو) عاارفهاا ماشي صاافية و عااارفهاا هدفهاا هو انت !! عاارف انا البيذق تتلعب بيه ولاكن نفسي تتجرني ليهاا...باغي ناخد صفعة منها بااش نبرد تااني
جمال الدين: متكي بالذراعو على الحيط و يديه فمو و تيشوف فيه...اهاا من بعد؟؟
أنت تقرأ
الحلو المر [قصة كاملة]
Randomالقصة : 🔥الحلو_المر🔥 للكاتبة: ،✍️ سوسو الإدريسي هي فكرة مختلفة عن سابقييييها .... القصة درااامية لانها من صلب الواقع ...نبغيكم تبعوني حرف بحرف وتقراو بين السطوور متحكموش على الشخصيات من للول .....متقنطوش من الدراما لان بعد العسر اليسر ...اكيييييد...