الجزء 22

176 3 0
                                    

.....غاادي جاي شاد تلفون و تيتصل و يعاود و اعصاب ركبوه ..رغم الهدوء لي تيتميز فيه لاكن التورة نايضة داخلوو ....ماعرفش كي فتح الباب و الحظ للعب ضدو ...ماشعرش تاا زدح الباب على يمنى ..واخيرة مشات مقلقة

فريد: مالك اصاحبي !! لاش زدحتي الباب على ديك خيتي؟؟

جمال الدين: (حط يديه حيط و تيفكرر ) هاادشي مامسلكش !! ااش هاد زهرر تفوووو

فريد: واامعااك اصااحبي ؟؟

جمال الدين: البارج فالسانسور سخفات يمنى و ديتها الشومبر ديالهاا ..و صباح شكراتني و يهان على الخط !!

فريد: شييت ..تصل بيها و اشرح ليها !!

جمال الدين: مااااتجااااوبش ..خايف عليها و لي فالكرشهاا ....رااسها قااصح

فريد: كاملين ...خلي تبردو و يكون خير..يلاه نزلوو ..نتحركو لاكلينيك ...

جمال الدين: زييد ...

...توجهو اسفل للمطعم لقاو يمنى تتفطر ...لقاو سلام و شاركو الفطور ...وتجهو لاكلينيك ..وبداو رحلة البحت عن تحاليل و نتائج ..

جمال الدين عقلو ابداا ماشي معاه..و فريد يدور يدور و يتفكر ناذر و يوقف شعر رااسو ...حالتهم بحال دوك الحراكة بلا اورااق ..حنين الوطن و زوجاتهم تيكبر و مع مشااكل زاد الطين بلة ....كما العادة دوز نهار كلو تماا و الوسيلة الوحيدة لااطمئنان هيا علاء و نهيلة ..اما جيهان رفضات تكلم معاه و غالية عطاتو اخر كلام ..بغيتني ااجي عندي ...

******بعد تلاتة اشهر
مر السبت و الاحد و اسبوع و اسبووعين ....ومرو التالة الشهور كااملة ...الله العالم الوحيد كيف مرت لا على الانصاري و لا زوجااتهم ...

..مرو تلاتة اشهر و الكبيرة يلاه تتحل عينيها و تسدهم ..من بعد عدة ادوية و تحاليل و تلقيح النتائج الاخيرة تعطاات إيجاابية و يمنى كانت معاها 24/24 و علاقتها مع دراري عادية ...

جمال الدين: وي دكتور !!

دكتور: سي بون يمكن ليك ترجعها المغرب الخطر زال و الدواء راه موجود فالمغرب الحاجة لي بقات هياا تروويض ..

جمال الدين: ..اعملت بحت و لقيت ليها المصحة التورويض فالمغرب ..و الناس خاصين بهادشي دومسيل ...

دكتور: وقف سلم عليه ...بالشفاء و كووغاج .

جمال الدين: شكراا بزاف للمجهودااتكم ..مرسي بوكوو ..

دكتور: نحن فالخدمة

...خرج من عندو ..اتجه الغرفة الكبيرة لقى فريد و يمنى معاها ..

الحلو المر [قصة كاملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن