على حين غرة

28 3 0
                                    


كنة عائلة بلاك الهجينة . زوجة ابن عائلة بلاك الهجينة

الشخصيات :
(منيرفا مكجونجال _ ألفارد بلاك )

ألفارد (نقي الدم) هو الطفل الاصغر لكل من بولوكس بلاك و إيرما بلاك (كراب سابقا) ، لدي اخت هي الكبرى و تسمي والبورجا بلاك <أم سيريوس بلاك و ريجولوس بلاك فيما بعد > و أخ اكبر يسمي سيجنوس بلاك الثالث .

منيرفا (هجينة الدم ) هي الابنة الكبرى لكل من العامى روبرت ماكغوناجال و الساحرة إيزوبيل ماكغوناجال(روس سابقا) و أيضا الاخت الكبرى لمالكولم و روبرت جونيور .

شهر يونيو 1953

كان ألفارد يجلس في الغرفة العامة لمنزل  سليذرين هو و اصدقاءه يتحدثون و يضحكون فقد انتهوا من الدراسة و لم يتبقي غير أسبوعان علي التخرج ، كانت الامتحانات في هوجورتس قد انتهيت و كان ألفارد مثل زملاءه في السنة السابعة انهاء تعليمه في هوجورتس.

قال صديق ألفارد الاول " هل لازلت معجب بهذه الفتاة الهجين (نصف الدم ) التى تسمي ماكغوناجال " و ابتسم لباقي أصدقاءه.

قال ألفارد و قد ظهر حمر خفيف جدا علي وجنتيه " لست معجب بها ، إنها تلفت انتباهي فقط ، فهي الأولى  بيننا و افضل ساحر في سنتها " و اكمل ساخرا " و هي تلفت الانتباه دائما لها بسبب تفوقها و معرفتها كل شئ،  فتاة متعجرفة " كان هذا الوصف غير حقيقي فنعم منيرفا فتاة متفوقة بين زملاءها و نابغة و شديد الذكاء و جميع المعلمين يتنبؤ بمستقبل مشرق لها لكنها لم تكن متعجرفة .

لكن ألفارد كان معجب بها حق لكنه كان يخجل من أخبار اصدقاءه بذلك ، لأن منيرفا هجينة فهي ابنة ساحرة و عامى (شخص غير سحرى ) .

قال صديقه الثانى " أن السنة توشك علي الانتهاء ، ليس لديك الكثير من الوقت ، أن ارت التسكع معها قليلا فلديك أسبوعان فقط " 

قال صديقه الثالث " اراهن أن لديها صديق "

رد صديقة الثاني " لا اعتقد ذلك فهي لا تهتم بالمواعدة ، اهتمامها الأكبر المذاكرة "

قال صديقه الاول بخبث " لدى فكره يا الفارد ، لقد سمعت انها في منوبة اليوم ، إنه دورها في مرقبة الممرات بما انها رأسه الطلبه ، لما لا نحبسها معك في احد الفصول الدراسية ، و نره هل سوف تقبل امير عائلة بلاك الوسيم،  ام انها لم تهتم "

توتر ألفارد و قال " انها فكرة سخيفة ، لما سأفعل ذلك "

رد صديقه الاول " إذا انت خائف الفا ،  انت خائف من الخسارة ، إذا توقف عن ادعاء انك الاوسم بيننا"

كان ألفارد بلاك شاب وسيم فعلا الاوسم بين زملائه
رد صديقه الثاني " اقبل يا ألفارد ، اثبت له إنه مخطه ، ما رأيكم أن نتراهن علي هذا "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كنة عائلة بلاك الهجينة ( هجينة الدم ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن