Part7

70 5 3
                                    

اسفه كتير علي السحبه دي كان عندي بعض الظروف حسنا لقد رجعت ببارت جديد ان شاء الله يعجبكو يلا نبدا.
•••~♡____________________________♡~•••
خلع كاي قميصه وبداء يضع ديكو الكحول المؤلم علي الجرح كان كاي يشعر بالالم الشديد لاكن لا يظهر كان ديكو يعتذر كثيرا لكن كاي كان لا يبدي اي رده فعل لقد تفاجاء ديكو حقا من صديقه انهو لديه قوه تحمل كبيره.
كاي:*لالا ان هذا مؤلم جدا لا اقدر*
توقف ديكو فاجاء عندما سمع صوت صديقه يقول: مؤلم مؤلم ديكو توقف ارجوك(بالم شديد)
ديكو: انا اسف جدا كاي لكن علي تطيهر الجرح اعلم انهو مؤلم لكن ارجوك تحمل قليلا(بحزن)
كاي: انا احاول لكن ارجوك اسرع.
ديكو: حسنا اكن اخبرني ماي لماذا لم تضمم فيمو او ناتو جروحك.
هو يعلم لماذا بسبب السماعة لكن يريد ان يشغل كاي باي شي لكي لا يتئلم.
كاي: لقد منعهم هذا الحثاله.
كتشان: سحقا له اريد ان اقتله بكلاتا يدي(بغضبه المعتاد)
كيرو: هذا قاسي(بحزن)
ديكو: بالتاكيد كانت فيمو تبكي بحرقه وناتو كان يشعر بلندم اوه ناتسو حقا اخ رائع كم هو طيب.
كاي: نعم معك حق ولكن كيف علمت كانك كنت جالس معنا ديكو.
فقد نسي صغيرنا امر السماعه
ديكو: قدراتي صغيري.
كتشان: توقف عن الكذب ايها الكاذب.
ديكو: من انا.
كتشان: كلنا نعلم بامر السماعه ايها الخبيث.
ديكو: اوه كتشان ايها المحبط الم تري شكله كان لطيف جدا وهو يشبه الطفل الصغير.
كاي وهو يلف وجهه بسبب احمرار وجهه من الخجل: ديكو ايها الاحمق.
ضحكو جميعا علي صديقهم كاي الذي ظل يصرخ عليهم بتوقفو استغل ديكو هذه الفرصه ووضع الكحول علي ظهر كاي لكنه لم يشعر بسبب انهو كان يضحك مع اصدقائهو.
انتهي ديكو من تعقيم جروح كاي.
ديكو: لقد انتهيت كاي.
كاي: اوه حقا شكرا لك ديكو لم اشعر بالالم.
ديكو: لا تشكرني صغيري ايذا هيا كتشان وانت ايضا كيرو دعونا نخرج لندع حليب الفراوله الصغير هذا ينام.
خرج ديكو وكتشان وكيرو من الغرفه.
استلقي كاي علي السرير وهو يفكر بما سيفعله والده هو حقا حزين علي نفسه وعلي اصدقائه واخواته لقد جعلهم يبكون كثيرا وايضا هو يشعر بالم في صدره كثيرا لا يعلم لماذا انهو يؤلمه ما يقارب الاربع اسابيع وهو بتجاهل هذا لكن الالم لم يعد يحتمل انهو يؤلمه جدا تجاهل كاي هذا الامر وذهب الي احلامه الكئيبه.
في اليوم التالي.
استيقظ صاحب الشعر الاخضر العشبي وغسل وجهه واستحم وذهب لايقاظ صديقه لاكنه ظل يدق الباب كثيرا لكن لا احد يرد.
Duke talk:
لقد دقت الباب كثيرا انا قلق حقا ناديت باسمه لعله يسمعني لكن هو لا يرد استاذنت الدخول لكي لدخل لاكن ايضا لم القي رد فتحت الباب لاري انه ليس علي السرير لكن ما هذا الشي الاحمر الذي علي السرير لا يمكن هل هو الذي في بالي نظرت نحو المرحاض لاري انه مغلق والدماء خرجت منه ملوثه الارض جريت نحو الباب الخاص بلمرحاض وظلت ادق الباب لعله يسمعني لكن لا حياه لمن تنادي حاولت فتح الباب لكن لا فائده لا اعلم اين كان عقلي لماذا ام استخدم قوتي لكن لقد قلقت عليه ان يتفتت الباب ويجرح كاي لم اشعر بنفسي الا وانا اجري الي كتشان الذي كان واقف مع كيرو امام غرفته يتحدثون.
ديكو والدموع تملئ عينيه كان كتشان سيتكلم ليقول ما الذي حدث لكن قاطعه صوت ديكو الباكي: كتشان كاي انهو انهو تعال ارجوك بسرعه.
كتشان: ماذا ما الذي حدث.
ديكو: ارجوك تعال فقط ليس هناك وقت(بدموع)
جري كتشان وورائه كيىو وديكو ليدخل الغرفه ليتفاجاء بلدماء الذي ملئت الارضيه التي امام باب المرحاض بكملها جري كتشان ناحيه الباب وهو يحاول تدميره فانه لا يريد استعمال قوته لكي لا ياذي كاي.
كتشان: لالالا ان هذا خطير توقفي ايتها الدماء ارجوكي افتح ايها الباب اللعين.
اخيرا فتح الباب ليتفاجاء بصديقه الذي غارق في دمائه تفاجاء لاكن ليس وقت التفاجاء والاندهاش الان افاق سريعا من صدمته وذهب ناحيت صديقه الذي كان من الجسد بلا روح لقد كان نائم علي الارص ودمائهو تحيط بيه من كل جانب لماذا انت شوتو واللعنه نطقها كتشان الذي كان واضع يده علي راس كاي وهو يحاول ان يوقف الدماء.
(معلومه مهمه: عندما الشخصيه تنطق اسم شخصيه اخري باسمها الحقيقي مثل كاي شوتو يبقي هو جاد في كلامه او حزين جدا او غاضب جداا)
ايجيرو نطقها الاشقر بصراخ اذهب ونادي المعلم ايزاوا وانت ديكو اتصل بالاسعاف ولكن كان عزيزنا الجميل ذو الشعر الاخضر في حاله صدمه الان لرئيت صديقه العزيز بهذا الشكل صرخ عليه الاشقر محاولا ايقاظه من شروده وصدمته ايزوكو ليس وقت الشرود والصدمه الان اتصل بالاسعاف ليس هناك وقت تفاجاء ديكو بصديقه الذي يصرخ عليه اومي بلموافقه وذهب وهو يمسك الهاتف بيد مرتجفه وهو يكتب رقم الاسعاف اتصل عليهم واخبرهم بصوت مرتجف كان كتشان مازال ممسك براس كاي وهو يقول توقفي ايتها الدماء ارجوكي توقفي(بدموع) ففي النهايه كاي صديق كتشان منذ الطفولة فروئيته للان بهذا الحال ستئلمه بالتأكيد جائت عربه الاسعاف واخذت كاي وكتشان وجاء ورائهم ديكو وكيرو وايزاوا لانه علم من الكاميرات وهم يخرجون بلعربه الخاصه بايزاوا يقودنها وراء الاسعاف.
تسريع الاحداث
هاهم الان في المشفي وقد دخل الطبيب وبعد ساعه خرج.
ايزاوا: هل هو بخير(بقلق شديد) فهو حقا قلق علي طالبه لانه منذ ان جاء الي الاكاديميه وهو غريب.
الطبيب: انهو مريض وتقريبا تعرض للعنف والحرق وهذا اثر علي مرضه وازاده.
ديكو: مرض ماذا.
ايزاوا: وعن اي تعنيف وحرق تتحدث.
كتشان: لالا ان كاي عندما كان صغير اتخطف وتعرض للعنف والحرق وهكذا وهذا اثر علي جسده لانه كان صغير جدا في هذا الوقت(بقلق شديد) كان يقولوها وهو بتلعثم في الكلام ويخطاء لانه ايذا علم انهو والده سياذي كاي كثيرا.
ايزاوا: كيف ولما ينتشر الخبر.
كتشان: انت تعلم ان البطل اينديفار لا يحب ان يعلم عنه احد.
ديكو: انتظيرا فقط عن اي مرض تتحدث ايها الطببب.
كيرو: نعم نحن نعلم فقط انهو مريض بلبرد.
الطبيب: انهو مريض بمرض يسمي السل.
كتشان: ما هذا المرض وهل هو خطير.
الطبيب: انهو مرض نادر ياتي من ان كان تودوروكي يذهب الي اماكن كان الهواء فيها غير نظيف وملوث وهذا اثر علي رائته بسبب تلوث الهواء هذا المرض يسيب الرئتين واعراضه حمي شديده سعال دماء متواصل الم في الصدر والم اثناء التنفس او السعال فقدان الوزن والشهيه والوعي الزائد والارهاق المتواصل والتعرق الليلي والقشعريه ويكون المرض معدي في اول اسبوعين وبعد ذلك يمكن شفائه او لا.
ديكو: ما. ماذا
الطبيب: انا اسف لسماعك هذا.
نظر ديكو الي كتشان وسرعان ما اتملئت عيناه بلدموع.
ديكو وهو يقترب من كتشان: لماذا كتشان لماذا هو بلظات.
اخذه كتشان وعانقه وهو يربط علي ظهره: لا تقلق كل شي سيكون بخير.
وهو يحاول بكل جهده امساك دموعه فشوتو ماذا فعل في حياته ليتلقي كل هذا العذاب.
كيرو الذي سمع هذا الوضع بكي في صمت قربه كتشان منه ولم يستطيع التحمل اكثر وبدائت دموعه تاخد مجراها علي وجهه.
اقترب ايزاوا منهم وربط علي راسهم وهو يقول كل شي سيكون بخير.
ديكو بعد ما هدئ: هل يمكننا الدخول له.
الطببب: نعم لكن يجب ارتداء كمامه وقفاز لمنع العدوا ولا تقتربون منه كثيرا يمكنك لمسه لا تنتقل العدوا عند اللمس لكن لا تقتربون منهو كثيرا.
ديكو: حسنا(بفرحه)
بلتاكيد هو سعيد لانه سيري صديقه.
دخلو الغرفه جميعا بعد ما ارتدو الكمامات وجلسو بجانب كاي لم يرد احد منهم ان يذهب الي الاكادميه لكي ينام جميعهم نامو مع كاي في المشفي ماعادا ايزاوا الذي ذهب الي الاكادميه ليخبر المدير.
في الامس تحديد عندما استيقظ كاي
kay talk:
فتحت عيني ببطء لقد شعرت بالم غير متوقع ناحيت صدري كان يؤلمني كثيرا لاكنني تجاهلت الامر وقفت لكي اذهب لاكن عطست نظرت ليدي ليئراها مليئه وملطخه بلدماء ذهبت سريعا لكي ازيل الدماء ولكنني عندما دخلت اختل توازني ولم استطيع الوقوف علي قدمي لقد اختل توازني واتصدم راسي بحوض الاستحمام ووقعت علي الارض كنت اري دمائي وهي تحيط بي من كل جانب لم استطيع التحمل فاغلقت عيني.
في اليوم التالي
استيقظ صغيرينا ذو الشعر الابيض الثلجي والاحمر الناري لقد شعر بنفس هذا الالم مجداا ولكنه كان مؤلم جدا لدرجه لا تصدق.
كاي:*يالهي ان هذا مؤلم جدا*
استيقظ ديكو علي حركه كاي علي السرير.
ديكو: كاي هل استيقظت هل انت بخير هل تشعر بألم (بقلق شديد)
كاي: لا تقلق ديكو اهداء انا بخير.
ديكو: اوه كم انا سعيد انتظر كتشان كتشان استيقظ.
كاي: اتركه ينام.
ديكو: لقد كان قلق عليك كثيرا فيجب ان يراك هاي كتشان لا تكن كسولا استيقظ.
كتشان: ماذا تريد ديكو(بنعاس وهو غالق عينه)
ديكو: استيقظ لقد افاق كاي.
كتشان: ماذا اين هو(بفظع)
ديكو: انهو امامك ايها الاحمق.
كتشان: كاي هل انت بخير هل تشعر بألم.
كاي وهو يضحك: نفس الكلام لا تقلق انا بخير ولا اشعر باي ألم.
كتشان: ما قصدك بنفس الكلام.
كاي: ديكو ايضا قال هذا الكلام تفكيركم متشابه جدا.
ديكو وهو يضرب جبينته برفق: ياايها الاحمق ماذا تريدنا ان نقول مثلا بالتاكيد سنقول هذا لان حضرتك كنت في المشفي وكنت مريض من اين تاتون بهذا العقل.
كاي: هه نعم معك حق.
ديكو: ايقظ كيرو هو ايضا كان قلق علي كاي.
كاي: انا اسف لاقلقككم حقا.
ديكو: لا تقل هذا صغيري نحن سنقلك عليك من اقل شي صحيح كتشان.
نظر نحو كتشان رائهو يمسك قميص كيرو وهو غاضب يطلب منه الاستيقاظ.
ركض ديكو نحو كتشان.
ديكو: ماذا تفعل ايها الاحمق.
كتشان: طلبت مني ان ايقظه وانا افعل.
ديكو: ليس هكذا كيرو استيقظ هاي كيرو.
كيرو: ماذا تريدون انا متعب اريد النوم(بنعاس شديد)
كاي: اتركه ينام يبدو متعب جدا.
كيرو: ماذا هل استيقظ كاي(وهو يفرك عينيه لكي يري)
كاي: نعم كيرو لكن تبدو متعب نام قليلا.
كيرو وهو يعانقه: هل انت بخير لقد قلقت عليك كثيرا هل يئلمك شي(بقلق)
كاي وهو يبادله العناق: لا تقلق كيرو انا اسف حقا لاقلقك ولاقلقككم جميعا لا تقلق كيرو لا شي يؤلمني(بحزن)
كيرو: لماذا الحزن كاـ لم يكمل جملته بسبب انهو رائ هذا الملاك دموعه تنزل علي خده.
كيرو: ولكن لماذا تبكي الان(بقلق)
كاي: لقد اقلكتكم كثيرا(شهقه) لقد جعلتكم تعانون بسببي(شهقه) انتم فقط تحلون مشاكلي(شهقه) وانا بلمقابل لا افعل شي سوي ايذائكم(شهقه) انا فقط عبئ عليكم لماذا لا تفهمون(شهقه)
ديكو: هل انتهيت.
نظر كاي اليه باعين مليئه بلدموع.
صوت صفعه وهي لم تكن الا من صغيرنا الجميل.
نظر له كتشان وكيرو وهم متفاجئين جدا.
كتشان: واللعنه ماذا تفعل الان(بغضب)
ديكو: لا تتدخل(بغضب جحيمي وهدوء مميت)
كان كيرو لا يستطيع النطق بكلمه وكان حليب الفراوله الجميل ينظر الي الفتي ذو الشعر الاخضر العشبي نظرات حزن لكنه تفاجاء وغضب من هذه الدموع التي بدائت تاخذ مجراها نعم لان كاي لا يحب ان يبكي احد عزيز عليه وبسببه هذا امر مزعج حقا.
ديكو: هل انت لا تعتبرنا اصدقائك لماذا تقول هذا انت لم تكن يوم عبئ علينا انت صديقنا الذي يحزنك يحزننا الذي يسعدك يسعدنا لماذا لا تفهم هذا انا حقا اكون سعيد عندما تاتي وتحكي لي مشاكلك اكون سعيد لانك تعتبرني صديقك انت لم تاذيني يوم شوتو وثم عانق كاي بقوه وهو يهمس له بان لا تقول هذا الكلام مره اخري لان هذا يؤلمني كاي.
عندما سمع كاي هذا الكلام بكي في احضان صديقه لقد اخرج كل طاقته السلبيه نحن الان لا نستطيع وصف ساعدته هو سعيد جدا الان لانه لديه اصدقاء مثلهم.
يتبع
♡___________________________________♡
ازيكم عاملين ليه اتمنو تكونو بخير
لو عحبكو البارت اكتبو في التعليقات
مارائيكم في الاحداث
حاولت اخلي البارت طويل
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
يلا سلام

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن