الفصل 1-10

1K 28 5
                                    


الفصل 1

كان ذلك في منتصف الشتاء، وكانت رقاقات الثلج تتساقط، وكان سمك الثلج على الأرض ثلاثة أقدام.

بعد كل شيء، هو عند أقدام الإمبراطور. منذ أن كانت العربة على وشك دخول المدينة، أصبح سطح الطريق مرتبًا أكثر فأكثر، والعربة مختلفة عما هي عليه الآن.

رفع Xie Jiao ستارة السيارة وألقى نظرة. هبت الرياح الباردة على طول الخارج، وسرعان ما تركت يديها وفركت يديها.

لا تزال هناك عشرات الأمتار قبل أن تصل إلى خارج المدينة، وسوف تدخل قصر جين بعد دخولها المدينة.

عندما وصلت العربة إلى بوابة المدينة، أخذ تشو وين الرمز وهزه، وسمح للمهمة على عجل للناس بالمرور، دون حتى أن يجرؤوا على السؤال بكلمة واحدة. هذه هي رمز قصر هو، كيف يجرؤون على السؤال.

دخل مجموعة من الناس إلى المدينة، وكانت صرخات الناس في كل مكان في المدينة، وحتى سرعة العربة تباطأت.

لأنها لم تكن تعلم ما إذا كانت ستتمكن من الخروج مرة أخرى بعد دخول قصر الأمير جين هذه المرة، استحوذت شيه جياو على نفسها قليلاً، وفتحت ستارة السيارة مرة أخرى ونظرت على طول الفجوة.

بعد كل شيء، مدينة Shengjing مزدهرة للغاية.

أرادت شيه جياو أن تفتح الستارة قليلاً، لكن السيدة التي كانت ترافقها ألقت نظرة باردة على شيه جياو، معتقدة أن هذه العائلة الصغيرة جاءت من عائلة صغيرة، لذا فلا توجد قواعد بعد كل شيء. بينما كانت المرأة المرافقة تنظر، تظاهرت شيه جياو بالبرودة، حتى نظرت المرأة بعيدًا، ثم أطلقت يديها وجلست منتصبة.

شيه جياو هي ابنة محظية القاضي، وبسبب مظهرها الجميل، التقى تشو وين، ابن قصر هو، بالقاضي فقط، وأحضرها إلى هنا، قائلاً إنه يريد إثراء الفناء الخلفي لملك جين.

إلى جانب Xie Jiao، هناك شخص آخر، هذه هي ابنة القاضي، ويقال إنها مرتبطة أيضًا بمدينة Shengjing. لا يزال يأخذ زمام المبادرة لطلب Ying، ولهذا السبب أحضره Zhou Wen، ابن قصر Hou، إلى Shengjing.

لم يستطع شي جياو حقًا معرفة السبب وراء عدم العثور على زوج لهذا الرجل للزواج، وأصر على الذهاب إلى قصر الأمير جين، والدخول إلى قصر الأمير هو غرفة محظية، فكيف يمكن مقارنته بزوجة العائلة الرئيسية.

لو لم تُجبَر شيه جياو على القدوم لأن مقاطعة شيه تشي كانت جشعة للثروة والشرف، لما رغبت شيه جياو في القدوم. لقد شعرت أن الزواج من عالم فقير سيكون أفضل من كونها محظية في القصر.

بالتفكير في حلم الليلة الماضية، تابعت شيه جياو شفتيها وابتسمت.

في الليلة الماضية، حلمت شيه جياو بالفناء الخلفي لقصر الأمير جين. في الحلم، كان الملك جين يفضل فقط امرأة حساسة وضعيفة، وكانت عينا تلك المرأة حمراء من المظالم حتى عندما استقبلت الأميرة. لاحقًا، عندما اعتلى الملك جين العرش كإمبراطور، ألغى الإمبراطورة وطرد الحريم من أجل هذه المرأة، ولم يُفضل سوى واحدة من بين ثلاثة آلاف من الجميلات في الحريم.

المحظيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن