فـ2ـصل

183 27 15
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل الثاني- حديث لائق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يلهث بشدة و العرق يتصبب منه بغزارة، كان جو اليوم حارًا نعم و لكن ليس لهذه الدرجة.

تاتسويا: 'الأمر أشد سوءً مما توقعت'

يمسح عنقه المبلل و يقف مجددًا.

العمل الثاني الذي يجب على تاتسويا القيام به في يومه هذا هو نقل أكياس الفحم إلى الشاحنات.

لحسن حظه لم يكن صاحب العمل متواجدًا عندما أتى متأخرًا لذلك إعتذر بشدة و إنضم لهم.

يرتدي تاتسويا زيًا رسميًا يغطي كامل جسده بالإضافة لقفازات تحمي يديه، كان هذا هو السبب الأول الذي جعله يتعرق و أما عن السبب الثاني الذي يسبب له الإعياء الشديد فليس آتيًا إلا من إصابة ذراعه.

في العادة كان سيؤيد فكرة الراحة و لكن هذا إذا و فقط إذا كان يوم إجازته.

لا يتحمل وضعهم المالي خسارةً أخرى لذلك يعمل بالرغم من كون ذراعه مصابة، حتى أن الأمر وصل به للكذب على العمال الذين سألوا عن ما حدث له.

يحمل كيسًا بعده الآخر و جسده وصل لحدوده، ربما الأمر راجع لذراعه التي تستمر بإرسال ومضات من الألم فتستهلك طاقة جسده بكثرة.

"شكرا لجهودكم الشاقة"

إنها السابعة مساءً، تم توزيع المال من تسليم البضاعة ليحصل تاتسويا على خاصته و يغادر.

كان منهكًا لدرجة أنه لم يعد قادرًا على تحمل المزيد.

تطلب أعينه الراحة كما تريد جفونه العلوية النزول لأسفل و الحصول على قسط من النوم.

ليس بعد، لا يزال عليه القيام بعمل واحد أخير ثم يصبح بمقدوره العودة لمنزله حرًا طليقًا.

السوبر ماركت الذي يحتل منطقة كاملة بمفرده، أماكن حيث يمكن للسيارات أن تصطف، هذا هو المكان الذي يعمل فيه تاتسويا كآخر وظيفة بدوام جزئي له لهذا اليوم.

كان مدخل السوبر ماركت في الزاوية عند الإنعطافة، يدخل تاتسويا ليرحب بزميله الذي يمكنه القول أنه أنهى عمله بالفعل حال حضور تاتسويا لينوبه.

يرتدي المئزر الأزرق و ينطلق لمراقبة بقية مهامه.

مراقبة المواد الغذائية، الخضار الفواكه اللحوم المعلبات و العصائر للتأكد من تاريخ صلاحيتها.

الحصول على ثمن أي من المشتريات في حال قدوم أي زبون.

ترتيب صناديق المستلزمات القادمة من طرف شاحنة التوصيل في المستودع.

شرير ليس بشرير ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن