ها هو یجلس علی شاطٸ البحر یفکر في کل احداث حیاته ....
یفکر في کل الارواح التي ازهقها والجراٸم المریعه التي قام بها ....
هه لیس وکانه یفعل هذا بارادته ....
الیست هذه الحیاة ظالمه ولا ترحم ....
خصوصا معه....الم یکفها انها سلبت منه عاٸلته وحتی سعادته.....بل جعلته تحت حكم ناس ظالمه کالوحوش ....
جعلوا منه دميه يتحكمون بها كما يشاؤون ....
وما بيده الا ان ينفذ بدون اعتراض ....
رفع راسه يتنهد بتعب.... فقط اصبحت فكره الانتحار والهروب من هذه الحياه تراوده كثيرا ....
لكنه لم يفعل ولن يفعل فهو ليس جبانا ليستسلم لبطشها بهذه السهوله ....
رفع عيناه متاملا شروق الشمس امامه بشرود ....
الوقت لا يزال فجرا الان فقد اصبح النوم لا يزور جفنيه الا نادرا ....
ابتسم للشمس بانكسار فهو لم يعد يرى اي شيء جميلا منذ صغره فقد فقد معنى هذه الحياه ولم يعد يهمه شيء ....
نهض بعد مده ليست بقصيره نافضا الرمل من على ثيابه.... صادف ذلك مع وصول اتصال له ....
نظر لرقم المتصل بعينين حادتين فهذه من اكثر اللحظات التي يكرهها ....
رد على الاتصال واضعا عن الهاتف على اذنه دون ان ينبس بحرف.... لم يطل الامر الى ان سمع اكثر صوت يكرهه رادفا ببرود ....
رقم 666 كريس كارلوس اذهب للشارع الخامس في شرق المدينه في فندق في الغرفه 505 قل لي رقمك لمضيفه الاستقبال وتعطيك مفتاح الغرفه بدون اسئله وسيتكفل رجل الامن بكاميرات المراقبه ابعث لك صوره للهدف ....
ظل يستمع الى كلامه بصمت للنهايه الى ان اردف ببرود ينافس برودة ملامحه جذابه ....
عُلم ...
اغلق الخط رافعا راسه مغمضا عينيه كان الارهاق يكسو ملامح الحاده ....
الى ان اهتز هاتفه دالا على وصول رساله فتح الهاتف فراى انها صوره لرجل يبدو في الخمسينات من عمره بعينان رماديتان واسعتان يبدو عليه رجلا مهما ذو شان كبير لم يكسر التفكير في الامر السرعان ما وضع الهاتف في جيبه وركب سياره السوداء ذاهبا الى العنوان المحدد عندما دخل بحث بعيناه عن موظفه الاستقبال راها عند منصه الاستقبال فذهب لها فورا اجتاز الطابور بدون اهتمام كانت سوف تعترض لكنه اردف بما جعل ملامحها تبدو جاده وجامده
666
و وبالفعل من دون اي اسئله ولا مقدمات قدمت لهم مفتاح الغرفه المطلوبه اخذها منها وذهب فورا الى وجهته ليس هو الشخص الذي من الممكن ان يضيع وقته بسهوله وصل الى باب الغرفه فقام بفتحه دون تردد وفورا قام بفتحه حتى قابل جناح كبير بتصميم فخم ....
أنت تقرأ
Blind's love
Romanceماذا اذا احب رجل فاقد الامل في هذه الحیاة .... فتاتا لم تبصر عینا ها النور في حیاتها .... فهل ستکون هي امله .... وهل سیکون هو نورها .... هل یا تری کل روایة حب نهایتها سعیده .... ما ذا عن روایتنا .... { انا یا محیطي رجل مذنب نسي معنی الحیاة لکني ماان...