Rotterdam : Part 1

14 3 0
                                    

أوليفيا : ماذا يحدث !!
ماليزيا : انظر إلى افعال والدتك يا ويليام هيا اخرجنا من هنا !!
ويليام : بالتأكيد هو موجود هنا لما ستكذب والدتي !!
بيريل : حسنا يكفي ليس وقت الجدال لنرى كيف سنخرج من هنا !
أسيل : هاتفي لا يعمل ! احاول أن افتحه ولكن لا يعمل ما هذا !!
بيرك : وأنا أيضا !!
وبدأت أوليفيا ترتعش وتبكي فقامت هوليفيا بإحتضانها وجلسوا في ركن في القلعه
أوليفيا : أختي أرجوكي أخرجيني من هنا !!
هوليفيا :حسنا اهدئي قليلا !!
ماليزيا : ما هذا الصوت !
وبدأ أحدهم أن يهمس بشكل مرعب ويقول : ماليزيا ! لم يحدث هذا بسبب والدته بل بسببك !
بيريل : من أنتِ !!
_جلادتكم يا عزيزتي !أتعلمي أشفق عليكي كثيرا !
بيريل :من أنتِ أيتها الخرقاء اخرجي !!
_استمري في ظن أنها ليست والدته !
ماليزيا : بيريل ماذا تقول هذه !!
_والآن أبدا بمن ! اختاري يا ميلوش ! تريدي أن تتسببي بموت من أولا !
ماليزيا : اخرجي لنرى من سيقتل من !!
_حسنا لنبدأ بأصغركم أُولي عزيزتي لماذا انتِ خائفه إلى هذا الحد أعدك لن تتألمي !
هوليفيا : إن فكرتي فقط أن تلمسي أختي ستكون نهايتك على يدي !!
وفجأه خرجت كهرباء من يدها وقتلت بها أوليفيا
ماليزيا : أوليفيا !!
بيريل : من أين خرجت هذه الكهرباء أين أنتِ !!
وبدأت هوليفيا تصرخ وتبكي
هوليفيا : أوليفيا!! أختي!! أرجوكي افتحي عينيك للحظه ! ديفيد افعل شئ ليفعل أحدكم شئ أوليفيا!!
ماليزيا : من أنتِ ! أين أنتِ اخرجي ! اخرجي !
_ أتعلمي من أنا يا ميلوش ! أنا من سيتسبب في نهاية سلالتك العاهرة !
ماليزيا : لم أرى في حياتي أحد عاهر بقدرك ! لا أعلم ما مشكلتك معي ولكن إن كانت مشكلتك معي اخرجي واجهيني أنا ما ذنب أوليفيا !!
_ما ذنب أوليفيا سؤال جميل ! هل من الممكن أنها كانت رفيقتك وأتت معكي إلى هنا ! هل حقا كنتم على أمل أن تجدوا أورهان !
وبدأت تضحك !!
بيريل :اضحكي جيدًا سأصلب منكي صوتك العاهر انتظري قليلا !
_عاهر !! حسنا يا بيري سأعلمك كيف تتحدثي معي بأدب ولكن إن عشتي !
وفجأة أصبح المكان شديد البروده و لا يوجد أكسجين في الهواء وكانت توجد ثغرة يدخل منها الهواء فأغلقتها !!
هوليفيا : ماليزيا ! لا أستطيع أن أتنفس !! إن مت اقتليها مكاني !
_ حقا أشفق عليكم وأنتم تعتقدوا أنه بإمكانكم قتلي !!
ماليزيا : ماذا تريدي !!!!
_لقد أخبرتك من قبل إن ذهبتي إلي القلعه التي يوجد بها جثة سيربيل ستندمي أليس كذلك يا عزيزتي !!
بيريل : سأريكي من سيندم !!
_ هل أخبرك بشئ يا  بيري !!
بيريل : ماذا !!
_ أنا من قتلت بيولا وليست سيلين ولا ايلول أي ما ستفهمينه انكِ قتلتي ايلول عبثًا !
(بيولا تكون أخت بيريل )
بيريل : ماذا !!
_ سأترككم تتنفسوا قليلا سأعود مره أخرى وداعًا !
وعاد الجو إلى طبيعته وفُتحت الثغرة التي كانت موجودة بالقلعه
                                                .........................................
وولف : أبي أين كنت !!
(وولف يكون بن أورهان الأكبر )
أورهان : كانت توجد عربة محمله بالأسلحه يجب علينا تهربيها ولكن لا تقلق لقد تدبرت الأمر !
وولف : حسنا يا أبي .. كنت سأخبرك بشئ !
أورهان : ماذا يوجد !!
وولف : لقد أخبرني أحد رجالنا أنه أتت عدة فتيات وبصحبتهم ثلاثة رجال كانوا يسألون عن قلعة "إلين كاستل"
أورهان : ماذا ! لماذا يرغب أحد أن يذهب إلى هناك !!
وولف : لا أعلم !!
أورهان : حسنا ! دعك من هذا الآن اذهب إلى والدتك كما تعلم يوجد لدينا تحضيرات لفرحك !
وولف : ولكن يا أبي أنا لا أريد الزواج من ريفيال !!
أورهان : بني يجب علينا أن نوحد العائلتين هل تعلم كم ستمدنا عائلة إكلادوريا من الأسلحة والمال والعديد من الأشياء !!
وولف : وأنا ك وريث لحكم عائلتي و كفرد من عائلة ريفيولاريا لا أرى أننا بحاجه إلى مساعدتهم !! نحن أكبر عائلة مافيا في روتردام وليس هذا فقط نحن من نحكمها !!
أورهان : هذا الموضوع غير قابل للناقش هيا إذهب إلى والدتك !!
                                                   ...............................................
هولوفيرا : بني لماذا وجهك عابس إلى هذا الحد !!
(هولوفيرا تكون زوجة أورهان )
وولف : برأيك يا أمي لماذا !! هل لأنكم ستزوجوني من واحده لا أستطيع النظر إلى وجهها !!
هولوفيرا : بني أنا ووالدك أيضا لم نكن نحب بعضنا أبدا ! ولكن انظر الآن تزوجنا وأنجبناك أنت وريڤن و ريڤيولا ونعيش حياة في غاية السعاده !!
وولف : لماذا أنا الوحيد الذي لا يرى هذه الحياه السعيده !! لا أحد منا سعيد يا أمي كفو عن التظاهر بأننا عائلة سعيده ومتكاملة !!
هولوفيرا : وولف انتظر يا بني أين تذهب وولف !!!
                                               .................................................
ماليزيا: بيريل ماذا سنفعل !! نحن السبب في كل هذا !!
بيريل : ليس لنا أي ذنب في كون أن والدته عاهره وألقتنا في هذا الفخ !
ويليام : تكلمي عن أمي بأدب يا بيريل !!
أسيل : حقا !! هل هذا ما يهمكم الآن !! أوليفيا لا نعلم إن ماتت أم لا وهوليفيا فقدت وعيها وأنتم هنا تتجادلوا في كون من المذنب حقا !! هل تمزحوا يا رفاق يجب علينا أن نجد حل لنخرج من هنا في أسرع وقت ! عندما نخرج اقتلوا بعضكم لا يهمني !!
ديفيد : لقد بحثنا عن مخرج ولم نجد ماذا نفعل !
أسيل : حسنا لنجلس في زاويه حتي تأتي تلك العاهره وتقتلنا !! أهذا ما تريدونه !! ماليزيا ماذا حدث لكِ لا تحزني ولكن لا يوجد أمامي حل أخر إن كنا هنا اليوم بسبب أحد ف أنتِ السبب يا ماليزيا هيا أخرجينا من هنا !! إن لم نخرج من هنا في أسرع وقت ونبحث عن شئ لمساعدة هوليفيا وأوليفيا ستكوني أنتِ السبب في موتهم !!
ويليام : أسيل إنتبهي !!!

Malezya ماليزياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن