اللقاء الاخير... ♡

114 19 323
                                    

«نحن لا نقدر لبعضنا... هذا افضل لي و لك...»

«ولكن... ارجوكي... هناك طرق اخري..!»

ليختفي كل هذا ويتحول الي ظلام حالك.... لا احد ينقذه مما هو عليه... فقط يصرخ بأسمها... لا يكاد يستطيع اخذ انفاسه

« روزاااااااااااااااااااي......!»





ليستيقظ بارك جيمين كعادته من نومه بفزع بالطبع كابوس اخر مثل اي يوم... حياته مثل الابيض و الاسود صار وحيدا في منزله الصغير... صار طبيب الامراض النفسية و العقلية يحتاج طبيبا لنفسه... ثم يقطع حبل شروده في الحائط الاسود مكالمه من رفيقه جونغكوك ليلفظ بكل ما لديه من الشتائم....

جونغكوك: كيف حال رفيقنا المنعزل...

جيمين: ماذا تريد..؟؟

جونغكوك: الا يمكنك قول حتي صباح الخير..؟؟

جيمين: ومن اين يأتي الخير..؟؟

جونغكوك: ارتدي ملابسك و هيا للمشفي..!

ليقاطعهم تاي الذي اضافه جونغكوك للمكالمة...

تاي: تعال لمشفي سيوون الان لديك عمل..!

جيمين: عن اي عمل تتحدث عنه..؟

جونغكوك: نريد ان نجعل احداهن تعترف علي جرائمها ولكنها تدعي انها لا تتذكر شئ من الذي يلفق لها...

جيمين:.........

ليغلق جيمين الخط بوجهم غير مبال ثم استلقي مرة اخري... ثم يعود بالتفكير.. لما هو بالتحديد... فقرر الذهاب الي المشفي بعد عناء طويل من التفكير... ارتدي زيه الاسود المعتاد و يركب سيارته السوداء في اتجاهه للمشفي.. لم يمض وقت حتي وصل للمكان المطلوب ليلتقي برفاقه لترحيبه...

جونغكوك: ياااااااه لقد خرجت من عزلتك....!

تاي: سيعود في كلامه..

هوسوك: معجزة حقا...

جيمين:كيف قبلتهم في الشرطه... واحد يعشق حليب الموز و الثاني مع كلبته و الثالث اراهن بانه يمسك المجرمين بالطرف السخيف....

كاد ان يكمل كلامه لولا اصطدام حذاء جين بوجهه ليقول موبخا له..

جين: اهكذا تقابل رفاقك بعد غياب عام...!؟؟

يونغي: اكان يجب رمي الحذاء؟؟

جيمين: لما احضرتموني لهنا...؟؟

 مريضه الغرفه 404....  (مشفي سيوون) Where stories live. Discover now