الفصل 8: سأعلمك لعبة جديدة

113 17 0
                                    

لقد فوجئت يون بيلان وحوّلت رأسها للنظر في الاتجاه الذي جاء منه الصوت.

بسبب انكماش جسدها، تضخم كل شيء في الغرفة إلى حد السخافة. في الضوء الخافت، كانت وجوه الدمى ذات الابتسامات الجامدة غير واضحة، مثل حلم مرعب بالغرق في المحيط المظلم.

كان هذا الضوء الأحمر واضحا وحادا للغاية.

ملفوفة على حافة لا يمكن إيقافها، مزق الظلام مباشرة، وثقب عينيها، مما جعل قلبها ينقبض بشكل لا يمكن السيطرة عليه وصدرها يؤلمها.

……إنه هو؟

لماذا؟

"العب...العب...ه ...

ابتسم فيليكس، وسحب يده التي كانت ممتدة نحو يون بيلان، وأدار جسده الذي بدا وكأنه جبل من اللحم، ومشى نحو اللون الأحمر خطوة بخطوة بخطوات ثقيلة، ولوح بيده ليمسك بالطرف الآخر.

"العب، العب!"

كان الشاب يمسك بحاشية تنورته بيد واحدة ويتدحرج برشاقة في مكانه، متجنباً راحة يد الطرف الآخر.

تم سحب يد فيليكس الكبيرة.

خفض رأسه وهو ينظر إلى راحة يده الفارغة بريبة.

وين جيانيان كشف عن أسنانه وابتسم:

"ما هو المثير للاهتمام في وجود دمية خشبية واحدة أو اثنتين أو ثلاث؟"

أمسك بزاوية تنورته فجأة، فقط ليسمع صوت "طعنة"، ومزق معظم التنورة الحمراء الجميلة والناعمة.

"إذا تمكنت من الإمساك بي"

وقف الشاب على رف مرتفع، وأمسك بنصف التنورة الممزقة بيد واحدة، ونظر إلى الأسفل، وابتسم مازحا:

"سأعلمك لعبة أكثر إثارة للاهتمام، ماذا عن ذلك؟"

في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":

[آآآآآآآه، علمني، علمني! أريد أن أتعلم آآآآآه!]

[النجدة، النجدة، النجدة! هل هذا هو سحر الرجل الناضج؟! من الواضح أنه مجرد استفزاز، لكنني تخيلت بالفعل مائة مباراة سيتم حظرها بواسطة غرفة البث المباشر!]

[يا إلهي، لماذا أنت عاطفية إلى هذا الحد! دموعي تتدفق من زاوية فمي!]

بدا أن فيليكس شعر بالازدراء المنبعث من نبرة الطرف الآخر، وارتجف وجه فيليكس القبيح والسميك قليلاً، وحدقت عيناه الرماديتان الباهتتان في الدمية الصغيرة التي يبلغ طولها اثني عشر سنتيمترًا فقط. سمع هديرًا عكرًا وأجشًا وغريبًا من حلقه كما لو كان منزعجًا. انحنى فجأة ومد يده في اتجاه وين جيانيان مرة أخرى!

على الرغم من أنه استمر في نطق الكلمات الاستفزازية، إلا أن وين جيانيان أبقى نظره ثابتًا على تحركات الخصم، وكان دائمًا يستعد بيقظة للتعامل مع هجوم الخصم التالي.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن