الفصل 9: الوافد الجديد الأقوى على الإطلاق

169 18 2
                                    


بعد الخروج من المسلخ في الطابق السفلي، سارت مجموعة الأشخاص على طول الممر.

كان هناك باب في نهاية ممر مظلم، فوقه علامة خضراء خافتة الإضاءة مكتوب عليها "مخرج آمن".

خفضت يون بيلان رأسها ونظرت إلى الساعة.

لم يتبق سوى ثلاث دقائق للوصول إلى الدقيقة الخامسة والأربعين.

اتخذت خطوة طبيعية: "دعنا نذهب، من الأفضل أن نسرع..."

فجأة، امتدت يد نحيلة من الجانب وغطت شاشة هاتفها فجأة، حاجبةً معظم الضوء.

لقد تفاجأت يون بيلان وحركت رأسها دون وعي لتلقي نظرة.

هز الشاب بجانبها رأسه ببطء.

انكمشت حدقات عينيها فجأة.

انتظر…

تأكدوا من مغادرة المنزل المسكون في غضون خمسة وأربعين دقيقة، كان المهرج ذو الشعر الأخضر هو من أخبرهم! إذا غادروا بتهور الآن، فسيكون ذلك بمثابة تكرار للمسار القديم للأخ السمين -

الثقة في الضفدع

"انتظروا!" تغير صوت يون بيلان قليلاً، وأمسكت بإليز، التي كانت تمشي بشكل طبيعي، بينما تم سحب بول بجانبها بقوة بواسطة وين جيانيان: "لا تخرجي!"

"سوف تنتهي الخمسة والأربعون دقيقة قريبًا؛ علينا أن نغادر قبل ذلك..."

تمتمت إليز وبول.

من الواضح أنهم كانوا طبيعيين تمامًا قبل رؤية المخرج، لكن الآن يبدو أنهم محاصرون، وكانت أجسادهم تتحرك بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كانت كل عضلة في أجسادهم متوترة، في محاولة للتحرر من أيدي يون بيلان ووين جيانيان.

لحسن الحظ، كان هناك شخصان رصينان، وإلا، لم يكن هناك حقًا أي وسيلة للسيطرة عليهما تمامًا.

التفت ذراعا وين جيانيان النحيلة حول رقبة بول من الخلف وخنقته بين ذراعيه في وضعية احترافية.

ناضل بول، وخدش ذراع الشاب المشدودة بأصابعه، وانفجرت مقلتا عينيه من الاختناق، لكنه ما زال يحاول الخروج بثبات.

على الرغم من أن سلوكه كان غريبًا ومتشككًا، إلا أن وظيفته اللغوية بدت طبيعية، وبدا أنه قادر على التواصل بشكل طبيعي:

"لماذا تمنعني؟ أسرع؛ علينا أن نغادر قبل خمسة وأربعين دقيقة..."

"مزيف، هذا طُعم!"

كانت يون بيلان أقوى بكثير من وين جيانيان.

أمسكت بذراع إليز بيد واحدة وصفعت وجه الأخرى باليد الأخرى، مما أحدث صوت "فرقعة" واضحًا: "استيقظي!"

وقف وين جيانيان في مكانه، وهو ينظر بعمق إلى بول المكافح بين ذراعيه.

لقد كانت هذه فرصة عظيمة.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن