3rd person p.o.v :
تجلس y/n عند الطاولة التي طلب منها ابن عمها انتظاره هناك و بينما هي تتسائل لما قد يطلب منها الحضور و مقابلته خاصة عندما يكون هو من كان دوما يقول انه لا يحب أن يلتقي مع أي شخص و انه يكره ان يضيع وقته الثمين في مقابلة اي احد .
و بينما هي في وسط تساؤلاتها لم تلاحظ حتى أن الذي كانت تفكر فيه واقف أمامها و قد جلس مقابلات لها.
_"احم..."
نظف حلقه حتى ترجع الأخرى للواقع و تدرك انه الآن أمامها و يريد انتباهها الآن ليخبرها عن سبب دعوتها إلى هذا المقهى.
و قد نجح لأن y/n فور أن سمعت ذلك نظرت إلى مصدر الصوت و فور أن تعرفت على صاحبه حتى ابتسمت بلطف و توترت قليلا ....حسنا لقد كان حضوره دوما ما يشكل مصدر قلق و توتر لها فقد كانت دائما تخاف من أن تكون شخصا غبيا أمامه.
_"أوه ايغو-سان انت هنا بالفعل ؟"
قالت y/n بنبرة لطيفة تخللها بعض الارتباك و قد سقطت قطرة عرق من جبهتها حتى خدها الأيمن و هي ماتزال تحاول الحفاظ على التواصل البصري حتى لو كانت عيناه تبدو و كأنها تحفر داخلها للكشف عن أسرار شخصيتها و كل ما هو مدفون بداخلها.
ايغو:"لقد اتصلت بك لكي اطلب منك شيئا و أريدك أن لا ترفضيه فهو شيء مهم ."
قال و قد خفت نظراته عليها مما جعل الأخرى ترتاح نفسيا و لو قليلا.
_"اجل بالتأكيد ماذا تريد أن أفعله من اجلك؟"
قالت الأخرى و قد بدأ الفضول يأكلها من الداخل لما قد يرغب ايغو بطلب شيء منها فهما لم يكونا يتحدثون من قبل و لم يحدث اي موقف يجمعهما معا الا اذا قمنا بإستثناء بعض التجمعات العائلية لكن كان ذلك نادرا جدا.
ايغو:"انا مسؤول عن مشروع رياضي يهدف إلى صنعاء أعظم مهاجم في العالم و يسمى بلو لوك و انا لا اعرف اي شخص يمكن مهتم بكرة القدم و قد سمعت انك بدأت تهتمين بمجال الرياضة و كرة القدم بشكل خاص منذ بضعة أشهر ."
قال و هو يفرك رقبته بشكل متوتر بعض شيء هو لم يلعب شيئا من احد من قبل لذا فهذا شيء منطقي أن يكون هكذا .
_"أوه اجل انا مهتمة بهذه الرياضة منذ اشهر و قد بدأت اتطرق إليها منذ زمن ...لكن ما علاقة هذا بطلبك ايغو-سان؟"قالت و فضولها على وشك أن يقتلها أهذا المعنى الحقيقي لعبارة كاد الفضول أن يقتل قطة ؟
ايغو:"أريدك أن تكون مديرة في هذا المشروع."
_"ماذا؟عذرا ايغو-سان لكن اعتقد انني أخطأت السمع هل يمكنك تكرار ما قلته ؟"
أنت تقرأ
blue lock
Fiksi Penggemarعندما تتلقى yn دعوة من ابن عمها ايغو جينباتشي لتساعده في مشروعه عن طريق ان تصبح مديرة في القفل الازرق و تساعد 300 لاعب في بنلء حياته في القفل الازرق. لذا فهل ستستطيع y/n تحمل صعوبة ان تكون مسؤولة عن 300 لاعب او انعا ستستسلم فقط ؟