/ خمسة و تسعون /

294 43 9
                                    

💕 ___________💕

الأطفال الذين يأتون من أكاديمية القمر الأبيض هم في الأساس إما أغنياء أو نبلاء. إذا كان طفلا لعائلة فقيرة يتمتع بمؤهلات جيدة بشكل خاص ، فسوف تقبله أكاديمية القمر الأبيض بدون رسرم ، ولكن هناك عدد قليل جدا من هؤلاء الأطفال. هذا ليس لأن أكاديمية القمر الأبيض تميز ضد الفقراء ، ولكن مستوى التعليم الذي تلقاه أطفال العائلات الغنية والنبيلة منذ صغرهم لا يمكن مقارنته بمستوى أطفال الأسر الفقيرة ، ومعرفتهم الطبيعية ودرجاتهم أعلى بكثير من تلك الخاصة بالأطفال الفقراء. بالنسبة لوانغ تشينغ ، الذي لم يجرؤ حتى على التفكير في الدراسة من قبل ، كان قادرا على القدوم إلى أكاديمية القمر الأبيض للدراسة في قفزة واحدة ، وحتى أصبح حفيد العجوز سين ، العميد السابق لأكاديمية القمر الأبيض ، و غالبا ما اعتقد وانغ تشينغ أنه كان يحلم. في الحلم ، وجد والده له ولأخته أبا صغيرا جيدا جدا. في الحلم ، لا يأكل ويرتدي ملابس جيدة فحسب ، بل يذهب أيضا للدراسة.

أثناء جلوسه في الفصل الدراسي للمبتدئين ، كان وانغ تشينغ متوترا للغاية ، حتى عندما ذهب الى مأدبة الإعتراف بجده ، لم يكن متوترا هكذا. معظم الأطفال في فصل المبتدئين قد درسوا بالفعل في الأكاديمية لمدة عام أو عامين ، وطفلان فقط ، مع وانغ تشينغ ، دخلا المدرسة للتو. لكن هذين الطفلين لديهما ابناء عم يدرسان في الأكاديمية ، وهما يعرفان أيضا الأطفال الآخرين في الفصل ، فقط وانغ تشينغ ، لا أحد يعرفه ولا يعرف أحدا.

كان وانغ يان وتشاو كونغبو في نفس الفصل الدراسي. بمجرد وصول الثلاثة إلى الأكاديمية ، تم نقلهم إلى فصولهم الدراسية.
كان مساعد كانغ روي هو الذي أحضر وانغ تشينغ ، ولم يكن وانغ تشينغ يعرفه ، لكن الأطفال في الفصل كانوا يعرفونه لذلك اصبح الأطفال فضوليين للغاية بشأن هوية وانغ تشينغ ، بعد كل شيء ، مع خلفيتهم الصافية ، سيعرفون بشكل أو بآخر من اي عائلة يأتي الشخص الذي يدرس في الأكاديمية.

ملابس وانغ تشينغ ليست فاخرة ، لكنها بالتأكيد ليست رخيصة. كانت حقيبة كتبه ، على وجه الخصوص ، قد حظيت بالكثير من الاهتمام بمجرد وصوله. يقع مكان جلوس وانغ تشينغ في الصف الأول ، وهو الموضع الذي تمت إضافته في الصباح ، لذلك كان على الأطفال الذين جلسوا في الأصل في هذا الموضع العودة إلى الصف الخلفي ، والآن يجلسون خلف وانغ تشينغ. كان وجه هذا الطفل متوترا وغير سعيد للغاية ، وكان هذا الترتيب بطبيعة الحال ما فضله العجوز سين وكانغ روي. كان وانغ تشينغ صغير الحجم في الأصل ، وكان أيضا الأصغر في الفصل ، ناهيك عن أنه كان لا يزال حفيد العجوز سين ، لذلك بالطبع ، كان عليه الجلوس في الصف الأول.

جميع الأطفال في الفصل لديهم مجموعات صغيرة من الأصدقاء خاصة بهم ، ووانغ تشينغ هو الوحيد. تذكر وانغ تشينغ بحزم نصيحة والده الصغير له ، وقرأ الكتاب بعناية لتقليل توتره. في هذا الوقت ، ضغطت يد بشدة على مكتبه ، اهتز جسد وانغ تشينغ دون وعي ، ورفع رأسه.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن