البارت لـ 48

131 11 0
                                    

السلام عليكم

" الــــعــقـرب الـأســود "

اللهم صلي عـلى محمد وآل محمد .
'''''''''''''''''''''''
اعزائي تصويت اقتربنا من النهاية .

‏ليرحل مَنْ يشاء، فـالله لا يُبعد إلا السيئين .
''''''''''''''''''''''''''''

إسراء ...

.. منا حجاية ومنا حجاية تصالحنا ورجعت الامور طبيعيه بس مارجعت ويا للبصره ضليت مصّره عـلى قراري وكتله نشتري قطعه اهنانه ونبنيها وصدك اشترينا قريب عـلى خالي ودنبني بيها .

اخر اخبار سجاد يريد يزوج ومحد قابل نسوانه اثنينهن زعلانات وهو ولامهتم يكول احب وحده واريدها محد يحجي ويا شويه سجاد حكومه وخاف يزعل الله يالله .

كامو يجون علينه مرتضى وسكينه وحنين وديدة وباجي ومرات زينب مرت سجاد الثانيه تخابر وتسئل عليه بس ذوله الي يذكروني غيرهم ماكوو واني مو بحال احد الله شاهد ولدي عادي يرحون ويردون عليهم ومالي حق امنعهم مو ماكدر بس الدم مايصير ماي والعرج دساس بيهم .

وراها بفترة سمعت سكينه حامل حلفتها تجيني واشوفها مشتاقتلها ماكدرت لان بلاشهر الاولى عذرتها مرتضى حيل فرحان بي لان كلها صارت تعير بي ماتخلف وماتخلف بس الحمدلله الله فرجها ..

اني اكتمل حملي وجبت وصار عندي ولد شكد كرهته وماخليت شيء ماسويته بي بس من جبته سبحان الله شلون حبيته بس تمرض خفت وصارت الخوفه بگلبي من ماتت زهراء ماريد انفجع بجهالي نخيت ابو فاضل يطلعه من هل شدة ضليت ابجي ماريد اخسرهم بسرة جهالي ذوله قطعه من گلبي كلش خفت .

بس الحمدلله سبع الكنطرة ماقصر هل الانسان مايخيب التوسل بي ابد الف الحمدلله والشكر صار زين طلعته من المستشفى وسميته " الأگـبر " وصارت روحي بهل الطفل بزر الكعده معزته غاليه حيل عندي ..

من بعدها نقلت جامعتي وصرت ادرس لليل نهار بهل اثناء احنه بيتنا راح يكتمل ، كملت السنوات الدراسيه واليوم اخر امتحان وراح ناخذ شهادة التخرج .

من بعد اسبوع اليوم التخرج لبست رسمي  والعبايه نزعتها هناك لبسي رسمي اسود لازم ولبس التخرج فوكاه طلعت اخبل اصلاً اي وحده تتخرج تطلع تجنن
و

كفنه احنه القسم كله اسطرنا وكامو يغنون

- تعبنا واجتهدنا وعلى القمه صعدنا
سـهرنا هل اليالي رفعنا راس اهلنا
كل واحد طموحه فوك يعلي روحه
نجحنا ونحمد الله ماضيع تعبنا -

. احلى قسم واحلى ناس بي ، بس اضل فرحتي ناقصه اكيد الفرحه من دون اهلي ماتسوى دمعت عيني كلها الطلاب امهاتها موجوده اله اني لهناك شفت عسَاف والولد كلهم حتى سمر جايه وياهم حضني عسَاف

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

العقرب الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن