💕__________💕
ذهب وانغ تشينغ إلى المدرسة لأول مرة اليوم ، وكان على شاو يون آن طهي عشاء كبير في المساء لتشجيعه. مع كانغ روي هنا ، لم يذهب العجوز سين إلى الأكاديمية ، وبعد بضعة أيام من الدراسة في غرفة الدراسة ، قرر الذهاب إلى العاصمة مع كانغ روي ، وانتظر كانغ روي للإنتهاء من شؤون الأكاديمية. عرف شاو يون آن أيضا عن هذا الأمر. الرجل العجوز سيذهب بعيدا ، ولن يتبعه ، ثم عليه أن يصنع شيئا لذيذا ليأخذه معه ، الطعام على متن القارب وفي العاصمة بالتأكيد لن يلبي شهية الرجل العجوز.
بعد تقدير وقت عودة وانغ تشينغ إلى المنزل ، ذهب شاو يون آن إلى المطبخ. كان غو زي مو يستعد في المطبخ ، وعندما رآه يدخل ، سأل: "الأخ تشينغ لم يعد بعد؟"
شاو يون آن : "حان وقت عودته تقريباً . سأصنع الملفوف والأطباق النباتية ، ولا تنس أن تصنع طبقا من قطع البطاطس المقلية بالخل."
غو زي مو"حسنا."
قام غو زي مو ، الذي لم يكن يرتدي قناعا ، بتسليم الموقد إلى شاو يون آن ، وذهب لقطع الخضار. كان هناك الكثير من الناس في العائلة ، ولم يسمح لهم شاو يون آن بالاقتراب من المنطقة التي يتحرك فيها غو زي مو عادة. في الفناء الرئيسي ، عادة ما يأتي العم تشو والعمة تشو للمساعدة ، والخادمتان الصغيرتان والخادمان الصغيران ، مسموح لهم بالقدوم لأنهم اطفال ، اما الآخرون لا يسمح لهم شاو يون آن بالقدوم إلى الفناء الرئيسي ، وخاصة الرجلين في منتصف العمر دينغ لين ودينغ سين.
نطاق أنشطة غو زي مو المعتادة هي الفناء والمطبخ والفناء الرئيسي حيث يعيش هو وشقيقه غو زي يو. إنه لا يحب رؤية الغرباء ، ولديه وجه شيطان مغري للغاية ، لكن شاو يون آن لم يستطع تحمل رؤيته دائما يرتدي قناعا أمام الغرباء ، لذلك فهو ببساطة لم يمنح الغرباء فرصة لرؤيته ، اما بالنسبة لـ جيانغ كانغ نينغ وجيانغ كانغ تشن وكانغ روي وغيرهم لن يتأثروا بمظهر غو زيمو ، إنهم عائلته ، لذلك لم يهتم غو زي مو ولن يكون غير مرتاح عند مواجهتهم.
قال غو زي مو بقلق قليلا ، وهو يقطع البطاطس ، "اتساءل عما إذا كان آه تشينغ جيدا في الأكاديمية اليوم. لماذا لا تدعه يقول إنه حفيد العجوز سين ؟"
قال شاو يون آن ، الذي كان يطبخ لحم الخنزير المطهو بهو بهو بطء: "حتى لو لم يقل ذلك الآن ، فسيعرف الجميع عنه في المستقبل. إذا قال ذلك الآن ، فسوف يجذب شكوك زملائه في الفصل ويأتي بنتائج عكسية. لا تقلق ، هناك وانغ يان وتشاو كونغبو. درس الاثنان أيضا في المدارس الخاصة لبضع سنوات ويفهمان العالم. إنهم جميعا أطفال ذاهبون للدراسة ، وليس لديهم الكثير من الوقت للتنمر على الناس. إلى جانب ذلك ، مع وجود الأخ الأكبر هناك ، لن يسمح لـ آه تشينغ بالتعرض للتخويف. "
قال غو زي مو : "هذا جيد ، أنا فقط قلق من أن يتعرض آه تشينغ للتخويف."
سأل شاو يون آن : "الأخ الأكبر غو لا يخطط حقا لإجراء الاختبار مرة أخرى؟"
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...