CHAPTER 17 : | هوس القلب |

5.1K 279 59
                                    

حبك يسري داخل عروقي منذ سنوات...
_______________

برشلونة 20pm..

لسنوات طويلة عرفت الحب من القصص التي سمعتها عن
حب والدها لوالدتها و من نظرات والدها بيدرو لصوفيا التي وقّع بحبها كل هذا الوقت و لم يستطع يوماً أن يتخطاهُ بالرغم من زواجه الذي لم يقلل يوماً به من احترام المرأة التي دخلت حياته لكن بالرغم من كل ما حدث لم يخن قلبه يوماً حبها و بقيت هي الوحيدة المالكة له...

لكن اليوم هي ترى ذلك من خلال نظرات أورولوف لإيزابيلا التي تزينت بابتسامة صادقة على وجهها وهي تحدق بزوجها الذي اختارته ليكون الشخص الذي يشاركها ظلامها و نورها...

كانت تجلس على أحد المقاعد بعيداً عنهم نسبياً أين تقابل إليزابيث التي تعلقت نظراتها بالبوابة وهي تنتظر دخول سيارة زوجها الذي جعلها لسنوات طويلة تنتظره...

"لما لم تتركينه!..هل كان الأمر صعباً لهذه الدرجة "

تسائلت أناستازيا وهي تحرك كأس النبيذ خاصتها بحركة دائرية بينما تحدق بلونه الأحمر بينما تستمع لإليزابيث التي إسترسلت قائلةً :

"صعب!..لا بل كان مستحيل!,فأنا لسنوات حاربت عقلي و قلبي بكل شراسة و عنف لدرجة أوصلت نفسي للحافة و مع كل هذا لم أستطع الفوز يوماً..لماذا؟..لأنه بكل بساطة يملك كل ذرة بداخلي , سواءًا كان قلبي أو حتى عقلي أو تفكيري هو يحتلهم جميعاً"

همهمت أناستازيا بتفهم وهي تفكر كيف يقع المرء في حب شخص لهذه الدرجة التي تجعله لا يستطيع حتى أت يبقى دقيقة واحدة بدون التفكير بالطرف الآخر و كأنه يضع تعويذة سحرية على عقله و تفكيره..

حينها أضافت متسائلة:

"لكن!..أليس العيش بهذا التعلق بالطرف الآخر أمراً غير صحّيا و ليس جيد ؟"

حينها تحولت ابتسامة إليزابيث إلى ضحكة صافية تظهر بريق عينيها الذي لاحظته أناستازيا بأنه يظهر في كل مرة تتحدث عن فيكتور و كأنها تتحدث عن أجمل شيء حدث لها بالرغم من المشاكل التي بينهما :

"بالعكس تماماً!..لربما يخبرك البعض أنّ الحب بمثل هذه المشاعر التي تجعلك تشعرين بالتعب و الحزن أو حتى الخوف هو أمراً غير جيد لكن بالنسبة لي هو السبب الذي أعيش لأجله و أنا لم أشعر يوماً بالتعب من حبه لأنني أعلم جيداً أنه يحبني بنفس القدر أو لربما أكثر..و كما أخبرتك إنه شعور جميل أن تشعري بالحب يحتلك من كل الأطراف لإنك ببساطة حينها ستجدين السبيل إلى السعادة "

Dark marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن