💕__________💕
"وانغ تشينغ."
توقف وانغ تشينغ ، الذي كان يحزم الكتاب ، مؤقتا ، وظهر العجز على وجهه ، ووقف الطفل السمين الصغير الملقب تشو وين تشي بجانب وانغ تشينغ بابتسامة على وجهه ، وقال: "دعنا نأكل معاً !" كان يحمل كوب الماء الخاص به و صندوق طعامه في يده.
لم يستطع غوه يو ، الذي كان وراء وانغ تشينغ ، إلا أن يقول مرة أخرى: "تشو وين تشي ، لا تفكر دائما غداء وانغ تشينغ ، امم ، اقصد صندوق الغداء."
قال تشو وين تشي على الفور من تنهد: "ليس هذا ما اريده ، أريد فقط تناول الطعام مع وانغ تشينغ!"
قال وانغ تشينغ مرة أخرى: "لا أريد أن آكل صندوق الغداء الخاص بك، صندوق الغداء الخاص بك ليس لذيذًا."
كان لدى تشو وين تشي على الفور وجه مرير : "وانغ تشينغ ...... اليوم ، أحضرت ساق دجاج كبيرة ، ساق دجاج كبيرة لذيذة بشكل خاص! "توسل" ، من فضلك دعني اتناول من غداءك ، همم ، تقاسمه معي."
حدق الأطفال في الفصل بأكمله في وانغ تشينغ ، وخدرت فروة رأس وانغ تشينغ فجأة ، وهز رأسه مرارا وتكرارا: "لا ، لا ، بغض النظر عن مدى لذة أرجل الدجاج الخاصة بك ، فهي ليست لذيذة مثل طبخ والدي الصغير. يمكنني ان اعطيك قطعة من وجبة خفيفة ، لكن ليس غدائي. "
"وانغ تشينغ ، أريد أيضا أن آكل قطعة من الوجبات الخفيفة." على الفور ، جاء زميل في الفصل.
"وانغ تشينغ ، متى سيت افتتاح متجر الحلويات الخاص بعمك؟"
"وانغ تشينغ ، متى ستتمكن الجدة تشو من قريتك من صنع حقيبة مدرسية لي؟"
تمت الإحاطة بـ وانغ تشينغ من قبل زملائه في الفصل مرة أخرى في لحظة. كما أعفى غوه يو وانغ تشينغ مرة أخرى : "لا تطارد وانغ تشينغ دائما وتسأل. عندما يتم افتتاح متجر الحلويات ، سيخبر وانغ تشينغ الجميع بالتأكيد.
قال وانغ تشينغ أيضا إن صنع حقيبة مدرسية يستغرق عدة أيام. دعنا نذهب لتناول الطعام ، لقد تأخرنا بالذهاب سيبرد الماء ."نظر وانغ تشينغ إلى غوه يو بامتنان ، وغادر الفصل بسلاسة تحت مرافقة غوه يو. تبعهما الطفل السمين تشو طوال الطريق ، ولا يزال يتوسل ، لم تكن هناك طريقة ، لم يستطع مقاومة طعام وانغ تشينغ.
عندما وصلوا إلى المطبخ ، كان وانغ يان وتشاو كونغبو هناك بالفعل ، وأومأوا إلى وانغ تشينغ ، وكانوا محاطين بزميلين من نفس الفصل الدراسي. ركض وانغ تشينغ إليهم ، ومد تشاو كونغبو يده وأخذ الحقيبة من يد وانغ تشينغ ، وأخرج صندوق الغداء الخاص به ووضعه في القدر. ساعد وانغ تشينغ في وضع صناديق طعام غوه يو و تشو وين تشي في القدر.
عندما رأى زملاء وانغ يان وتشاو كونغبو وانغ تشينغ سألوه ، "الأخ تشينغ ، ما هو الطعام اللذيذ الذي طبخه لك والدك الصغير اليوم؟"
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasiaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...